ads
ads

هزار بوابين.. عريس وعروسة يفعلان هذا الأمر المحرج في ليلة عرسهما!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ads


غالبًا ما تشهد حفلات العرس، الكثير من المواقف المُضحكة والطريفة بين العروسين، والتي يغلفها إطار من السعادة والحب والمودة، لكن في بعض الأحيان ينقلب الهزار على صاحبه، خاصة إذا كان سخيف غير مقبول.

في هذا الإطار، أثارت عروس شاركت مقطع فيديو لزوجها وهو يلقي بكعكة زفاف من ثلاث طبقات في وجهها كثير من الانتقادات عبر الإنترنت، حيث حذر الكثيرون من أفعاله "الخرقاء".

انتقلت العروس كيلسي كارسون ، من كينغستون في ولاية تينيسي الأمريكية، والتي تنشر تحت اسم @ Kelsboyd3 ، إلى TikTok لمشاركة اللقطات المثيرة للجدل حيث يمكن رؤيتها في البداية وهي تمسح بعض الكريمة على وجه زوجها توني.

ومع ذلك، كان رد فعل العريس هو الذي تسبب في إثارة الضجة عبر الإنترنت - حيث وصفه الكثيرون بأنه "عدواني" و "سخيف".

رداً على ذلك، يمكن رؤية توني وهو يمسك بالكعكة ويرميها في وجه العروس - مما أدى إلى تعثرها في الكراسي القريبة.

أثار الفيديو، الذي تمت مشاهدته أكثر من 2.8 مليون مرة منذ ذلك الحين، الكثير من الانتقادات.

وكتب أحدهم 'هذا ليس مجرد عدواني ولكن محرج للغاية؟؟؟ إذا كان مرتاحًا لفعل ذلك أمام جميع أصدقائها وعائلتها ... فهو أمر مُخيف.

وأضاف آخر: الطلاق في المستوى التالي، وآخر قال: اهربي يا فتاة

ومضت أخرى لتعلق على أن العروس في حالة "إنكار" هل تعتقد أن هذا أمر جيد، بينما كتب شخص آخر: "بدا الأمر وكأنه مؤلم. ذهب بعيدا جدا. إذا فعل هذا أمام الناس ماذا يفعل خلف الأبواب المغلقة؟

ومع ذلك، رأى آخرون أن تصرفات توني ليست سوى متعة غير ضارة - مضيفًا أن كيلسي، التي قامت بتحديث ملفها الشخصي على TikTok لقراءة: "الكعكة لا تؤذي أي شخص أبدًا"، كانت مخطئة تمامًا في البداية.