ads
ads

حظك اليوم لكل الأبراج..فرحة ودموع لـ«الميزان» و العذراء والقوس والجدي

النبأ


برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الإثنين، قد يطرأ ما يجعلك أكثر تفاؤلًا، وربما تتلقى عرضًا يلائمك فأنت تطمح إلى تغيير حياتك، وتشق طريقك في الحياة بسعادة تمنحها لمن حولك وتتلقاها من محيطك الشخصي.

برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الإثنين، يوم عملي من الدرجة الأولى وتسمع به كثيرا من التقدير من زملائك ورؤسائك بالعمل، قد تشعر بالتعب الجسدي، لكن شعورك بالرضا الداخلي يجعلك تنسى أي تعب.

برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الإثنين، لا يسير معك أي شيء كما تريد اليوم، مما يجعلك متوترًا وعصبيًا إلى درجة كبيرة، وقد يسيء أحد المقربين إليك فهمك، مما يزيد من عصبيتك وتتلفظ بكلام يجرح كالسيف.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الإثنين، ربما تتعرض اليوم لمفترق طرق أو خيارات تطلب منك تحديدها، وقد تتذكر الماضي وتحزن عليه، أوتبوح إلى أشخاص يساندونك في مهامك ببعض أسرارك فتأكد أنهم أهل للثقة.

برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الإثنين، الحظ يلعب معك دورًا جيدًا وخاصة في مجالي العمل والعاطفة، طلتك جميلة وشكلك يجذب الجميع، لكن اترك العصبية، وستجد أن كل الأمور العالقة سوف تحل بسهولة.

برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الإثنين، أحسن التصرف إذا تعرضت لمواقف تضايقك كالنقد أو نصائح من أشخاص تعتبرهم أقل من أن ينصحوك، وشاهد الجانب الإيجابي فقد يكون في كلام من حولك شيء من الصحة فلا ترفضه بسرعة فقط لأنك حساس.

برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الإثنين، الغفران ميزة جيدة وجميلة فيك، وربما تصحح أخطاءك أو تعيد النظر في أمورك وسط شعورك بطاقة إيجابية، فاليوم يحمل لك الوعود الكبيرة الأهم أنك تريد أن تحصل على الانسجام واستعادة الثقة بنفسك.

برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الإثنين، تنتقل إلى مرحلة جديدة في حياتك العاطفية والأسرية، وهذا الشهر للأفراح سواء أكان بسبب ارتباط أو بسبب فرح في محيطك العائلي.

برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الإثنين، يوم آخر من القوة والثقة بالنفس، فشخصيتك حاضرة أين ما ذهبت وتشعر بنظرات الإعجاب من حولك، كما تعتني بهندامك وتترك العنان لنفسك لفعل أمور كثيرة صعبة والحظ يساعدك على تنفيذها.

برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الإثنين، أنت تفتقد الطاقة والرغبة في التغيير وكأنك ملول أو كسول، غالبًا الأمور العاطفية تؤثر على أمورك المهنية.

برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الإثنين، لا تكن كسولا، فالأعمال ستتراكم عليك بدرجة مخيفة جدًا مما قد يجعل رؤساءك ينتقدونك على هذا الإهمال.

برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الإثنين، قد تفتقد السلام أو تقع في خيبة أمل أو تفاجأ ببرود أو جفاء من أحد المقربين إليك، وربما تشعر بالقلق تجاه أمر ما يشغلك فانتبه إلى قراراتك.