ads
ads

بالصور اكاونت معتز مدحت حكم الvar الاهلاوي يكشف تعصبه ضد الزمالك

النبأ
احمد عادل
ads

مشجع اهلاوى
مشجع اهلاوى

تداول جماهير الزمالك بعض الصور الخاصة من الحساب الرسمي للحكم مصطفى مدحت والذي كان معينا كحكم فيديو في مواجهة الزمالك ضد أسوان امس في الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي.
ورفض مصطفى مدحت احتساب ركلتي جزاء للزمالك رغم وضوح اللقطتين ولم يشير للحكم الرئيسي بأحقية الزمالك في الحصول على ركلتي جزاء.

ومن خلال ما تم تداوله من جانب جمهور الزمالك فإن الحكم مصطفى مدحت يعشق الأهلي كونه مشجعا أهلاوية من الدرجة الثالثة حيث سبق وأن سخر من الزمالك خلال فترة نتائج الفريق الضعيفة بالاعوام الماضية وذلك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك وكذلك انستجرام.

وأشارت جماهير الزمالك إلى أن مصطفى مدحت تغاضى بشكل واضح ومتعمد عن منح الزمالك حقه في المباراة ليهدر على الفريق نقطتين في صراع المنافسة ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وكان لحكم الفيديو مصطفى مدحت ثلاثة أخطاء واضحة الأول يخص لمسة اليد على مدافع أسوان داخل منطقة الجزاء ورغم إعادة الكرة من زاوية مختلفة لم يشير مصطفى مدحت لحكم الساحة بمنح الزمالك ركلة جزاء.
والخطأ الثاني يكمن في التغاضي عن احتساب ركلة جزاء واضحة تماما لإمام عاشور الذي مر من مدافع أسوان وتمت عرقلته بشكل واضح.
والخطأ الثالث رأسية أوباما التي تخطت مرمى أسوان بالفعل ولكن حكم الفيديو لم يشير بأي شئ أيضا ليواصل تواطئه ضد الزمالك.
ومن خلال بعض المنشورات السابقة للحكم مصطفى مدحت نجد أنه اهلاوي درجة ثالثة حيث جاءت بعض المنشورات على النحو الآتي
وليذكر التاريخ ان الاقتصاد المصري بقى بيخسر أكثر من الزمالك
ومن خلال مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي كان يطالب بطرد جنش  حيث كتب إن المادة رقم 14 تشير إلى تحرك جنش ووجود إنذار عليه لذلك كان يجب بالفعل إعادة المباراة.

وكتب أيضا إن الزمالك يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الفشل كسخرية من نتائج الزمالك في وقت سابق مما يعكس اهلاويته الشديدة.
بالصور اكاونت معتز
بالصور اكاونت معتز