ads
ads

«كانت بتعمل نفسها نايمة».. قصة هتك عرض طفلة على يد «الخادم» لمدة عام ونصف في المعادي

هتك عرض طفلة - أرشيفية
هتك عرض طفلة - أرشيفية
أحمد عمران


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين مجدي عبد المجيد عبد اللطيف وأشرف عبد الوهاب العشماوي وأمانة سر سعيد عبد الستار ومحمود عبد الرشيد، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لاتهامه بهتك عرض طفلة بمنطقة المعادي.

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم  «شنودة. ع»، بهتك عرض الطفلة المجني عليها «مانو نويل» والتي لم تبلغ من العمر 18 عاما، بدائرة قسم شرطة المعادي عن طريق القوة بأن انتهز فرصة استغراقها في النوم وجردها من ملابسها وحسر عن نفسه ملابسه ملامسا مواطن عفتها حال كون المتهم "خادمًا" بالأجرة لدى المجني عليها.

وقالت والدة الطفلة في تحقيقات النيابة العامة إن ابنتها أبلغتها بقيام المتهم بالدخول عليها غرفة نومها، حال نومها وجردها من ملابسها وقام بملامسة مواطن عفتها وأبلغتها بأنها ادعت الاستغراق في النوم أثناء قيامه بهتك عرضها خوفا من المتهم، واعتياد المتهم ارتكاب تلك الواقعة عدة مرات خلال الأسبوع الواحد على مدار سنة ونصف.

وأضافت والدت المجني عليها خلال التحقيقات أن المتهم يعمل خادمًا لديها منذ أربعة أعوام وأنه استغل تلك الصفة لارتكاب جرمة.

وأكد مجرى التحريات في شهادته بالقضية أن التحريات السرية أكدت صحة ما ذكرته والدة المجني عليها وأقوال الطفلة، بقيام المتهم باستغلال وظيفته خادم لدى أهلية المجني عليها وقيامه بهتك عرضها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات؛ وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات القاهرة والتي قضت بحكمها السابق.