ads
ads

تصريحات مجاهد عن عقوبة الشناوي تشغل ثورة فى الزمالك

مجاهد
مجاهد
احمد عادل

غضب زملكاوي من تصريحات مجاهد عن عقوبة الشناوي

أثار أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة اتحاد الكرة المصري غضب جماهير الزمالك وأغلب جمهور الكرة المصري بسبب ما صرح به حول أسباب تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الأهلي.

ورغم سلوك الشناوي الغير رياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي قام اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة إيقافه من 4 مباريات إلى مباراة واحدة.

وقال مجاهد إن اتحاد الكرة تعمد تخفيض عقوبة الشناوي حرصا على مصلحة الأهلي في كأس العالم للأندية حيث يجب أن يخوض الحارس مباريات قبل مشاركته في كأس العالم للأندية الأمر الذي يشير إلى تحيز اتحاد الكرة الواضح والتعرض لضغوط كثيرة من أجل تخفيض العقوبة خاصة أن الأهلي لا يمتلك سوى على لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمى والثنائي قدما مستوى فني ضعيف خلال المباريات التي تم خوضها.


وأشار جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن مجاهد يؤكد تحيز الجبلاية للأهلي عن طريق بعض التعليقات التي جاءت على النحو الآتي:


- ايه علاقة سلوكه الغير رياضي في بطولة محلية في بطولة تانية هتتلعب كمان كام يوم ومش هيتوقف عنها تفسير بيدل على تعرض مجاهد لضغوط.


- كالعادة عزبة الأهلي والمحرك الرئيسي دايما بيبقى الأهلي في الكورة المصرية اللي عمرها ما هتشهد منافسة شريفة طول ما الأهلي موجود فيها.


- ومقولتش الكلام ده ايام عقوبة فرجاني ليه مخوفتش على مصلحة الزمالك في إفريقيا ليه هو الزمالك مش بيمثل مصر؟ .

وكان نادى الزمالك ، اصدر بيان رسمي تعليقا على قرار مجلس ادارة اتحاد الكرة بعد تخفيف عقوبة محمد الشناوى حارس مرمى الاهلي ، حيث فى البيان ان  اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أتركد ان الزمالك ،  لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا.
ونطالب اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها.