ads
ads

ليلة مأسوية بكفر الشيخ.. تفاصيل تخلص زوج من شقيقة وزوجته حرقًا لشكوك صادمة

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المستشار يحيى السقعان، رئيس نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار أشرف ربيع المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس " شريف.م. ف"، المتهم بقتل شقيقيه حرقاً وإصابة زوجه المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية بالواقعة وأسبابها ودوافعها،  وقام المتهم بقتل شقيقة بحرق الشقة بقرية إبطو التابعة لمركز شرطة دسوق، نتج عنها إصابة 3 أشخاص بحروق، وتوفي أحد الأشخاص بمستشفى دسوق العام، وتوفي المصاب الثاني، داخل مستشفى الجامعة بالإسكندرية، فيما جرى نقل المصابة الثالثة إلى مستشفى كفر الشيخ الجامعي.
 
حيث ان المتهم هو شقيق الضحايا وزوج المصابة " ش. م. ف"، واعترف أن الدافع لارتكابه الواقعة، هو اتهام شقيقه ويدعى "أيمن" له بأنه على علاقة محرمة مع زوجته، وأن شقيقه عاد من السفر من أجل قتله.
 
وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بذلك، وأكد المتهم في اعترافه، أنه بعد علمه بقدوم شقيقه أيمن برفقة شقيقه الآخر ويدعى محمد إلى منزله، خاف من أن ينفذ ما قاله بأنه عائد من أجل قتله، فقرر التخلص منه بأن قام بإحضار 4 لتر من مادة حارقة " بنزين"، وقام بسكبه على الأرض وبعد دخولهما إلى شقته السكنية أشعل النيران التي أدت إلى حرق أحدهم بنسبة 100%، ومات على إثر ذلك داخل مستشفى الجامعة بالإسكندرية، وكذلك أدت إلى إصابة شقيقه الآخر بحروق بنسبة 75% ومات داخل استقبال مستشفى دسوق العام، وأصيبت زوجته  "ن. ع. ف" بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والذراعين، بنسبة 27% وتم تحويلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وتحرر محضر بالواقعة.