ads
ads

في اليوم الأخير لوالدها في البيت الأبيض.. خطوبة تيفاني ترامب من شاب لبناني ذو أصول نيجيرية!

تيفاني وخطيبها
تيفاني وخطيبها
ads


أعلنت تيفاني، الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خطوبتها في آخر يوم كامل لوالدها في المنصب.

تُظهر صورة نُشرت على إنستغرام تيفاني ترامب البالغة من العمر 27 عامًا وخطيبها مايكل بولس واقفين في أحد أعمدة البيت الأبيض، مع تعليق يوضح أن الزوجين قد انخرطا في الخطوبة.

وكتبت تيفاني "لقد كان شرفًا للاحتفال بالعديد من الأحداث البارزة والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي المذهلة لخطيبي مايكل! الشعور بالبركة والإثارة للفصل التالي!.

مرتدية فستان أسود، يمكن رؤية الابنة الصغرى للرئيس المنتهية ولايته وهي ترتدي خاتم الخطوبة وهي تقف مع بولس ، الذي وصفته بأنه "وريث الملياردير".

في التعليقات الموجودة أسفل المنشور، أعرب بولس عن حبه لزوجته التي ستصبح قريبًا، حيث كتب: "أحبك يا عزيزتي" مع رموز تعبيرية للقلب.

كما نشر الشاب البالغ من العمر 23 عامًا نفس الصورة على حسابه الخاص على Instagram ، حيث أضاف التعليق: "انخرطت في حب حياتي! نتطلع إلى الفصل التالي معًا ".

وبحسب ما ورد التقى الزوجان في ميكونوس باليونان في عام 2017 ، حيث أشارت Town & Country إلى أنه تم تصويرهما معًا لأول مرة في سبتمبر 2018 في عرض أزياء Taoray Wang في مدينة نيويورك.

بولس رجل أعمال لبناني المولد نشأ في نيجيريا قبل أن ينتقل إلى لندن للدراسات الأكاديمية. تظهره صور على Instagram في حفل تخرج في جامعة Regent’s بالمدينة.

في ديسمبر 2018 ، احتفلوا بعيد الميلاد معًا في البيت الأبيض، حيث شاركت السيدة ترامب صورة لها وبولس يقفان أمام شجرة عيد الميلاد على Instagram.

ترمب ، الابنة الوحيدة للرئيس وزوجته الثانية مارلا مابلز ، نشأت في المقام الأول على يد والدتها في كاليفورنيا. تخرجت مؤخرًا من كلية الحقوق بجامعة جورج تاون.

بعد إعلان الزوجين ، امتلأت منشوراتهما برسائل التهنئة ، مع مشاركة ابنة الرئيس الكبرى إيفانكا دعمها ومحبتها لأختها.