رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشيطان أشرف على جريمة الجيزة.. تفاصيل تخلص ربة منزل من ضرتها "إعترافات صادمة"

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

شهدت محافظة الجيزة جريمة بشعة، تخلت فيها المتهمة من  كل مشاعر الإنسانية ووقف الشيطان يشرف على فعلتها الكارثية، حيت أقدمت رية منزل على التخلص من ضرتها بإحراق جثمانها حتي تأكدت من موتها بسبب الغيرة.


واعترفت المتهمة خلال التحقيقات أمام النيابة بارتكاب الجريمة، وقالت إنها قررت إنهاء حياة المجني عليها، بسبب الغيرة منها، والخلافات الأسرية، كونهما تقيمان بشقة واحدة مع زوجهما، وأحضرت جركن بنزين اشترته، وخبأته بالشقة فترة زمنية، ثم انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها بصحبة رضيعها، واعتدت عليها بالضرب، بقطعة حديد على رأسها، حتى سقطت فاقدة الوعي.


أضافت المتهمة عقب القبض عليها، أنها أخرجت ابن المجني عليها الرضيع من الغرفة، ثم سكبت البنزين حول جسد ضرتها، وبأنحاء الغرفة، وأشعلت النار، ثم أغلقت باب الغرفة لمنعها من محاولة الخروج، حتى تأكدت من وفاتها، وأسرعت للاستغاثة بشقيق زوجها، في محاولة لإبعاد الشبه عن نفسها.


وشهدت منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة، جريمة قتل بشعة، حيث أنهت ربة منزل حياة ضرتها، بحرقها حتى الموت، بسبب الغيرة منها، حيث حرقتها بالبنزين، وأغلقت باب الغرفة عليها حتى تأكدت من وفاتها، ثم استغاثت بشقيق زوجها لإبعاد الشبهة عنها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.



تفاصيل الجريمة البشعة، بدأت ببلاغ تلقته غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في أطفيح.


انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر عن مصرع ربة منزل، تدعى "ه.ش" تبلغ من العمر 30 سنة، نتيجة اشتعال النار بغرفتها، وامتدادها لأنحاء الشقة.