ads
ads

عاجل.. صياد يعثر على طفل مقتول وملقى في نهر النيل بالمعادي

العثور على جثة طفل - أرشيفية
العثور على جثة طفل - أرشيفية
أحمد عمران
ads

عثر صياد على جثة طفل رضيع حديث الولادة طافية بمياه نهر النيل بمنطقة المعادي جنوبي القاهرة مثتولًا وملقى في النهر؛ تم انتشالها وإبلاغ الشرطة بالواقعة، والتي نقلتها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بورود بلاغ يفيد بعثور صياد على جثة طفل رضيع حديث الولادة طافية بمياه نهر النيل بدائرة القسم.

على الفور انتقل رئيس وحدة مباحث القسم ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انتشال الجثة بواسطة الصيادين، وبمناظرتها تبين أنها لطفل رضيع حديث الولادة مربوط الحبل السري وحول يديه «إسورة»، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحادث، ودلت التحريات إلى وجود شبهة جنائية.

وانتقل وكيل نيابة المعادي الجزئية إلى مكان الحادث لمعاينة الجثة والذي أمر بنقلها إلى مشرحة المستشفى، وعرضها على الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بكشف ملابسات الواقعة وظروفها والتوصل للجناه وسرعة ضبطهم.

وأفاد الصياد الذي عثر على الطفل الغريق، أنه أثناء مروره لمباشرة عمله وجد الجثة طافبة بمياه نهر النيل وانتشلها وأبلغ رجال الشرطة بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.