رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف ملابسات مقتل «محمد دكش» في حدائق المعادي.. اعرف التفاصيل

الضحية محمد دكش قتيل
الضحية محمد دكش قتيل حدائق المعادي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لمديرية الأمن تفاصيل واقعة مقتل مواطن بدار السلام وتم ضبط مرتكبيها.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بدائرة القسم.

اننتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ؛ وتم تحديد طرفي المشاجرة، وتبين أن (طرف أول) كلًا من: «حداد، شقيقه مصاب بجروح متفرقة بالجسم»، و(طرف ثانى) كلًا من: «موظف، شقيقه عامل بناء توفى إثر إصابته بجرح طعنى).

وتبين من خلال التحريات والفحص حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب مبلغ مالى نظير المساعدة فى ترميم عقار خاص بأحدهم تطورت إلى مشاجرة تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالضرب وقام أحدهم بالتعدى على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض «مطواة» مُحدثًا إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين وعثر بحوزة أحدهم السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن شارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي جنوبي القاهرة، شهدت جريمة قتل، وكان رجال مباحث قسم شرطة دار السلام يكثفون جهود البحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجاني.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمقتل شاب بشارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي دائرة القسم.

انتقل الرائد أحمد مختار معاون أول مباحث القسم والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال المعاينة العثور على جثة شاب يدعي «محمد دكش»، 31 سنة، ومقيم بدائرة القسم، ملقى على الأرض غارقا في بركة من الدماء، تم إخطار النيابة العامة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.