رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة مقتل «محمد دكش» بحدائق المعادي.. اعرف التفاصيل

الضحية محمد دكش
الضحية محمد دكش

قرر قاضي المعارضات تجديد حبس 4 أشخاص 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل محمد دكش بشارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي بسبب خلافات مالية.

جاء ذلك بعدما تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام والقوة المرافقة من استهداف المتهمين وضبطهم، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وقررت نيابة دار السلام الجزئية حبسهم على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة دار السلام التي تمت بمعرفة الرائد أحمد مختار، معاون أول مباحث القسم، أن المجنى عليه كان عاملًا في ورشة زجاج، ونشبت بينه وبين عاطل مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بطعن الأول أرداه قتيلًا.

وأفاد أحد شهود العيان لـ«النبأ» أن المجني عليه كان يعول أسرته المكونة من والدته وأشقائه بالإضافة إلى أنه متزوجًا ولديه ثلاثة أطفال.

وحصل موقع «النبأ الوطني» على الفيديو الأول الذي يوثق اللحظات الأولى في جريمة مقتل محمد دكش بشارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي.


يذكر أن شارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي جنوبي القاهرة، شهدت جريمة قتل، وكان رجال مباحث قسم شرطة دار السلام يكثفون جهود البحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجاني.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمقتل شاب بشارع إبراهيم عواد بمنطقة حدائق المعادي دائرة القسم.

انتقل الرائد أحمد مختار معاون أول مباحث القسم والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال المعاينة العثور على جثة شاب يدعي «محمد دكش»، 31 سنة، ومقيم بدائرة القسم، ملقى على الأرض غارقا في بركة من الدماء، تم إخطار النيابة العامة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.