ads
ads

بالصور حفل زفاف داخل غرفة نوم.. العروسان والمعازيم بالروب الستان

حفل زفاف داخل غرفة النوم
حفل زفاف داخل غرفة النوم
ads

عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من تداول فيديو وصور لأحدث تقاليع الزفاف، حيث ظهر عروسان يحتفلان بزفافهما وهما يرتديان أرواب ستان، إضافة إلى ظهور صديقات العروسة بنفس المظهر، ما أثار الكثير من التعليقات المستنكرة لمثل هذه الظواهر الغريبة.

بالصور حفل زفاف داخل


وظهر العريس في الفيديو المتداول وهي يدخل غرفة النوم مرتديًا روب ستان أسود خلال تواجد العروسة مرتدية روب أبيض وطرحة زفاف بيضاء، وكذلك صديقاتها يرتدين أروب ذهبية، ليحتفلوا قبل حفل الزفاف، ولقي الفيديو الكثير من التعليقات الساخرة، فكتبت إحدي المغردات: "ليه صحابي يشوفوا جوزي بالروب الستان يارب باعد بيني وبين المجتمع ده كما باعدت بين المشرق والمغرب".

بالصور حفل زفاف داخل

 
وقالت أخري: "هو الفوتوجرافر والبنات دول داخلين في حياتهم للدرجادي لية كدة ؟، وجاء تعليق أخر كالتالي: "مش الأرواب الستان بتبقى لبس الشخصية الفاسدة في الفيلم ومولع سيجار وبيستغل بنات صغيرة"، فيما قالت مغردة أخرى: "كل ما يعدى عليا الفيديو بتاع العريس أبو روب ستان ده اتكسف أوى وأقلب بسرعة وافضل دقيقتين كده محرجة".

بالصور حفل زفاف داخل

كما سخرت مغردة أخرى، "أنا مصدومة زيك من ساعتها هى مش الزغاريد كانت زمان لباب البيت.. إيه اللى خلى المعازيم يقلعوا مع العرسان ويخشوا لأوضة النوم؟! مع المصور"، وتعليق أخر: "هما لغوا فستان الفرح والبدله والسواريهات وخلوها روب ستان".

 
بالصور حفل زفاف داخل
بالصور حفل زفاف داخل
بالصور حفل زفاف داخل