رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رامي صبري يكشف تفاصيل خلافه الأخير مع عزيز الشافعي وتامر حسين

رامي صبري
رامي صبري


أثار المطرب رامي صبري جدلًا واسعًا حوله، بسبب هجومه الأخير على الشاعر تامر حسين بالإضافة إلى الملحن عزيز الشافعي، واتهمهما بسرقة أغانيه ومنحها لعمرو دياب دون موافقته.

وشهدت الأيام الأخيرة شد وجذب بينهم جميعًا وألقى جميعهم الاتهامات على بعضهم البعض، ولكن كشف رامي صبري عن نهاية هذا الخلاف تمامًا.

حيث كتب رامي صبري، عبر خاصية الاستورى من خلال موقع "انستجرام"، إنه ما حدث عبارة عن سوء تفاهم، حيث قال: "تامر حسين عشرة نجاحات كتيرة أوى، وعزيز الشافعى عزيز وغالى، كان سوء تفاهم وعدى، حصل خير".



وكان الشاعر تامر حسين هاجم رامي صبري ووجه له رسالة شديدة اللهجة بسبب تصرفاته الأخيرة التي حدثت بعدما غنى أغنية "شكرا" التي هي ضمن أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد. 

وكتب "تامر": "أنا ذوقياً للمرة المليون حاولت أصلح اللي بيعمله رامي صبري وقلت إنه زيه زي الفانز اللي بتعمل cover للأغنية بما إنها نزلت رسمي ولكن الحقيقة إنه في سوء نية وتجاوز سخيف ووجه مقارنة مش في صالحه لو غنى ٢٠ سنة كمان لقدام".

وتابع: "ما أعرفش مُصر يخسر ليه وفعلاً قلبت سويقة وجهل بالقانون وجهل في التعامل مع الزمُلاء والكبار رامي محتاج يفهم ذوقيات كتير في المهنة دي وفي الأصول ويثقف نفسه شوية ويدخل مرحلة النُضج ويعرف أن الفن أخلاق ويتعلم من زمايله اللي سابقينه بأخلاقهم قبل فنهم بيخسر وحايفضل يخسر حماقي وتامر حسني حايفضلوا في حتة تانية بأخلاقهم قبل فنهم ونجوم جيلهم".

وعلى الصعيد الأخر، كان المطرب رامي صبري وجّه اتهامًا قاسيًا للملحن عزيز الشافعي، حيث أكد إنه خائن ويسرق منه الأغاني ويمنحها للنجم عمرو دياب، وحدث ذلك في أغنية زي مانتي وشكرا.