رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"النبأ" تكشف تفاصيل الفيلم صاحب أزمة رحاب الجمل وباسم سمرة

رحاب الجمل - باسم
رحاب الجمل - باسم سمرة

 

 

أثارت الفنانة رحاب الجمل، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت عن أزمة جديدة للفنان باسم سمرة بعدما وصفته بـ "السكران".

 

وحرص العديد من صناع العمل وعلى رأسهم "رحاب الجمل" عدم ذكر اسم العمل الذي شهد أزمتها مع "سمرة" لكون العمل قيد التنفيذ وهذا كان اللقاء الأول لصناع العمل جميعاً.

 

خاص.. رحاب الجمل تهدد باسم سمرة بكشف المستور


وعلم "النبأ" أن اسم الفيلم هو "ديك العياط" ومن المفترض أن يشارك في العمل كل من: نضال الشافعي، وسهر الصايغ، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، وعفاف شعيب، والمطرب عمر كمال، إنتاج فاطمة قرقاب، وإخراج وائل الرومي.

 

رحاب الجمل تبلغ النائب العام ضد باسم سمرة: بيلف حشيش في اللوكيشن


يذكر أن الفنانة رحاب الجمل، شنت هجوماً حاداً على فنان رفضت ذكر اسمه، بسبب تصرفاته وحضوره التصوير في حالة سكر حسب كلامها، ولكن عندما ذكرت مواقفه السابقة اتضح أنها الفنان باسم سمرة.

 

شاهد.. باسم سمرة يضرب محمد رمضان بطريقة غريبة


 وكتبت "الجمل" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر ان ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب."

 

رحاب الجمل: حصري فى أدوار الإغراء استسهال.. و"بوسه" فيلم "احكى يا شهر زاد" هى السبب