رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. ابنة شيرين عبد الوهاب تنافس والدتها وتثير الجدل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وبناتها

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ "مريم" ابنة النجمة شيرين عبد الوهاب، وهي تغني باللغة الإنجليزية.

 

وأثارت "مريم" جدلا كبيرا بسبب أدائها الذي وصفه العديد بـ"المبهر" وهي تغني إحدى الأغاني باللغة الإنجليزية من داخل غرفة بها صورة لوالدتها.

 

يذكر أن أغنية "مش قد الهوى" أحدث أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب، والتي طرحتها مؤخرًا عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "يوتيوب"، وحققت نجاحًا جماهريًا كبيرًا، وهى من كلمات محمد الغنيمي، وألحان وفواصل موسيقية: محمد رحيم، وتوزيع: أحمد إبراهيم.

 

وكشفت "شيرين" مؤخراً، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عن سب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة أنها تشعر براحة بعيداً عن السوشيال ميديا.

 

 

وأعربت "شيرين" عن سعادتها الغامرة لسؤال الكثير من جمهورها ومحبيها عليها والاطمئنان على صحتها، لافتة أنها تحضر ألبوم غنائي جديد ولم تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 

وغردت شيرين عبد الوهاب قائلة: "بفرح جداً لما بشوفكم فاكريننى طول الوقت وبتسألوا عليا وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن"، لترد النجمة منة شلبى، على تلك التغريدة قائلة:" أنتي الحب الكبير أوي وحشتي حبايبك كلهم".