رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غلق 3 صيدليات وإحالة 74 موظفا للتحقيق بالبحيرة

النبأ


شنت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بدیوان عام محافظة البحيرة، برئاسة عمر لبيب، بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومفتشى الأغذية بمديرية الصحة والتفتيش الصيدلي والطب البيطري حمله مكبرة بنطاق مركز رشيد.

وذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والتصدي بكل حزم بضبط الأسواق والمخالفين مع تكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الانضباط الإداري بها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين؟، أسفرت عن:

أولا :- بالمرور على الصيدليات تم غلق 3 صيدليات لعدم وجود صيدلي بها.

كما تم ضبط أدوية تأمين صحى وأدوية بشرية معدة للبيع بمكتب لبيع المستلزمات الطبية و ضبط كمية كبيرة من الأدوية مجهولة المصدر والمغشوشة بمركز علاج طبيعي.

ثانيا : بالمرور على محلات بيع الأغذية والأسواق والمخابز تم ضبط (12 برميل زيتون – 4 علب جبنه – 15 ك سجق – 50 شيكاره دقيق مجهول المصدر)، كما تم غلق محل ومخبز بدون ترخيص.

ثالثا : بالمرور على المنشآت الحكومية ومتابعة الانضباط الإداري بها تم إحالة 74 من العاملين بمستشفى رشيد العام و الوحدة المحلية ووحدة طب الأسرة بقرية الجدية للانصراف دون إذن.

ويشدد المحافظ على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط الاسواق وتحقيق الانضباط الإداري مع اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.