رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد شهور من الانتظار.. بلاي ستيشن 5 تصل فبراير المقبل لتلك الدولة

PS5
PS5


أعلنت PlayStation أن PS5 قادم إلى الهند ، حيث يواصل المشجعون في جميع أنحاء العالم البحث عن اللعبة.

قالت الشركة في تغريدة من حساب PlayStation India إن وحدة التحكم الجديدة ستكون متاحة للطلب المسبق في الهند اعتبارًا من 12 يناير ، قبل تاريخ الإصدار الكامل في 2 فبراير.

قد يشير الإعلان أيضًا إلى أنه قد تكون هناك أخبار جيدة في عام 2021 للاعبين في بلدان أخرى أيضًا ، إذا كان الإطلاق مؤشرًا على أن سلسلة التوريد المضغوطة للغاية بدأت في التحسن.

منذ أن تم إطلاق وحدة التحكم في العديد من البلدان في نوفمبر، كان المخزون في مكان ما بين المستحيل وصعب الحصول عليه. يبيع تجار التجزئة حالما يتم عرض لوحات المفاتيح ، وقال جيم رايان الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment بعد فترة وجيزة من الإطلاق أن "كل شيء يُباع على الإطلاق".

في إعلانها عن التوفر في الهند ، لم تقدم PlayStation أي مؤشر على مدى توفر البحث سواء في ذلك البلد أو في أي مكان آخر. لكنها كتبت في تغريدة أنها أرادت "مرة أخرى أن تشكر عشاق PlayStation على صبرهم وحماسهم بشأن PS5" ، فيما بدا أنه إشارة إلى تلك المشكلات.

قالت شركة Sony في نوفمبر إنها لم تعلن بعد عن تاريخ الإصدار في الهند ، مما يشير إلى أن التأخير قد يكون نتيجة "لوائح الاستيراد المحلية".

في أكتوبر ، أعلنت PlayStation India أن النسخة الكاملة من وحدة التحكم ستكلف 49990 روبية ، أو 685 دولارًا ، وستتكلف النسخة الرقمية 39990 ، أو 550 دولارًا. وأكدت سوني أنه سيتم تقديمه في مجموعة من تجار التجزئة بما في ذلك أمازون.