رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نقله للعناية المركزة.. حقيقة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي بفيروس كورونا

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

أعلن الإعلامى عمرو أديب، إنه قام بالاتصال بالإعلامى الكبير وائل الإبراشى، الذى قال إنه تم نقله فى سيارة إسعاف إلى أحدى المستشفيات ولم يتمكن من الحديث على الهواء.

وقال أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر، على لسان الإبراشى: «تم نقلى فى سيارة إسعاف وفى حالة حرجة وتمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من رئتي.. والآن حالتى بدأت تتحسن ورغم صعوبة الحالة». 
وكتب أدمن الصفحة الرسمية لوائل الإبراشي على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» رسالة للجمهور يوضح فيها الحالة الصحية للإعلامي الكبير بعد انتشار الشائعات.

وقال أدمن الصفحة الرسمية لـ«الإبراشي»: «حالته الصحية الآن مستقرة داخل غرفة (عادية) وليس داخل غرفة (رعاية مركزة ) بمستشفي زايد التخصصي، كما نؤكد أن الإبراشي حالته مستقرة الآن بعد أن تمكنت الكورونا من التهام جزء كبير من الرئتين في اليومين الماضيين، ويؤكد الإبراشي أنه على ثقة تامة بالشفاء بإذن الله تعالي».
 
عاجل
وكانت الصفحة الرسمية للإعلامى وائل الإبراشى وطمأنت على موقع فيس بوك الجمهور والمتابعين على حالته الصحية التي تدهورت في الساعات الماضية ووضعه في غرفة العناية المركزة، بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، حيث أعلنت الصفحة تحسن حالته الصحية ونقله إلى غرفة عادية بالمستشفى.