رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفنانة زينة تتحدث عن خلاف تامر حسني وزوحته وتعلق: رجل قوي الشخصية في بيته

زينة وتامر حسني
زينة وتامر حسني


تتجنب دائمًا الفنانة زينة الحديث عن حياتها الشخصية وحياة زملائها من الوسط الفني أيضًا، ونظرًا لقوة الصداقة بينها وبين تامر حسني، فدائمًا ما يسألها الجمهور عن هذه العلاقة وهل توسطت لكي تحل الخلاف بينه وبين زوجته بسمة بوسيل أم لا.

وتحدثت لأول مرة الفنانة زينة عن هذا الأمر، وأكدت أن علاقتها بالفنان تامر حسني قديمة وهي علاقة صداقة وطيدة لا تقبل أي تأويل، مشيرة إلى أن والدها كان يحبه كثيرًا وأنه من المقربين القليلين بالنسبة لها.

كما حرصت على توضيح محاولتها الصلح بين تامر حسني وزوجته، في مداخلة مع الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، في برنامج ET بالعربي، وأوضحت أنها لا تعلم ماذا تقول ولا تحب أن تفشي سره مثلما يفعل هو معها ويحافظ على أسرارها، وبعد ذلك وصفت تامر بأنه رجل قوي الشخصية في بيته ومع زوجته وأولاده لا يسمح أبدًا بالتدخل في حياته من قبل أي شخص.

لذلك فهي تحترم هذا الأمر فيه لأن والدها كان قوي الشخصية مثله، لذلك لم تحب الحديث أكثر عن هذا الأمر، مؤكدة أنها لم تتدخل لحل أزمة الخلاف الأخير بينه وبين زوجته بسمة بوسيل لأنه لا يسمح بذلك.

وعلى الصعيد الأخر، كانت قد قدمت زينة في موسم رمضان 2020، مسلسل "جمع سالم" من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع "فيو‎".