رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. وفاء عامر تكشف لـ"النبأ" سر حرق شعرها في "خان تيولا"

وفاء عامر
وفاء عامر

 

عبرت النجمة وفاء عامر عن سعادتها البالغة بنجاح فيلمها "خان تيولا" لافتة إلى أنها قدمت دورا جديدا وتعتبره أحد الأدوار الهامة في مشوارها الفني، حيث أن الفيلم فلسفي وليس من فئة الرعب كما أشيع.

 

وكشفت "عامر" لـ"النبأ" عن كواليس الفيلم قائلة: "شعري اتحرق، ثم روت القصة قائلة: "المخرج كان يحلم بأن يكون نصف الشعر أبيض والنصف الآخر أسود، وبعدين فكر يبقى الشعر لونه أحمر فقولت له أني على استعداد أن أصبغ شعري ومنحوني ساعة واحدة، وذهبت إلى الكوافير وعرض المصفف أن نستخدم باروكة وقال لي "مش هتبان" فأبلغته أنني أخاف من انفعالي في المشهد فتسقط الباروكة.. وبدأنا نفكر حتى قام بوضع بودر وبدأ الشعر يفتح عشان الشعر يقبل اللون الأحمر".

 

وأضافت "وفاء": "وجيت ومثلت في نفس اليوم بس كان شعري ملتهب جداً ومحروق ورغم ذلك كنت مبسوطة لأن الجمهور كان مبسوط لأني عاملة دور جديد عليا".

 

وأوضحت: فيلم خان تيولا فكر شاب وكنت مبسوطة أن في حد عايز يطور السينما.. ولما روحت بعد يوم من التصوير على الماتريال بقيت ببات في التصوير ومش عايزة أسيبهم.. والفيلم اتعمل في 12 يوم وحقق كل النجاح ده".

 

ووجهت رسالة شكر لفريق عمل فيلم "خان تيولا": "ببارك لهم وبقولهم دايما دايما مع بعض بإذن الله ونحقق حاجة كويسة".

 

فيلم "خان تيولا" بطولة: كل من وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ومحمد عبدالواحد، وعبير منير، وعلي الشجيري، وزهرة الحاروفي، ومجموعة كبير من الفنانين الشبان الذي حرص المخرج وسام المدني علي تواجدهم ضمن فريق العمل، لمنحهم الفرصة لبدء مشوارهم الفني.