رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة فى حادث أليم بالسنبلاوين.. تفاصيل بشعة

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لقيت ربة منزل في الدقهلية مصرعها، اليوم، في حادث انقلاب «توك توك» بناحية قرية «كفر غنام» بمركز النسبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانقلاب مركبة «توك توك» ووجود متوفاة على جانب الطريق المؤدي إلى قرية «كفر غنام » دائرة مركز السنبلاوين.


 وبانتقال الضباط والفحص تبين أثناء قيادة المدعو «طه إبراهيم محمد» 43 سنة، سائق توك توك ، ومقيم قرية كفر غنام التوك توك ملكه بدون لوحات معدنية على الطريق المؤدي إلى القرية محل إقامته اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلابه على جانب الطريق، ونجم عن ذلك وفاة مستقلة «التوك توك» وتدعى أنوار السيد حسن عبدالله، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية ونُقل جثمانها إلى منزل ذويها.  

وبسؤال قائد «التوك توك» وزوج المتوفاة إبراهيم محمد المتولي، 48 سائق، ومقيم بذات القرية، في محضر الشرطة، أيدا مضمون الفحص، وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفاة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالمخ ولا توجد شبهة جنائية.

 وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن جثمان المتوفاة وإخلاء سبيل قائد «التوك توك» من ديوان المركز بضمان محل إقامته، وانتداب المهندس الفني لفحص المركبة.