رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بتعليقها "أنا مؤخرتي مميزة"

رانيا يوسف
رانيا يوسف


تثير الفنانة رانيا يوسف الجدل دائمًا بسبب تصريحاتها الصادمة والجريئة للغاية، وبالفعل نجحت في إثارة الجدل من جديد بسبب تصريحاتها التي ظهرت في إعلان حلقتها في برنامج "مع الفارس".

ظهرت رانيا يوسف في إعلان أولى حلقات برنامج "مع الفارس" من تقديم نزار الفارس، الذي سيتم عرضه عبر قناة "الرشيد" العراقية، وهي ترد على سؤال مقدم البرنامج حول ملابسها وظهور "مؤخرتها" بشكل بارز في الفستان الأبيض الذي ارتدته مؤخرا في مهرجان القاهرة.

وردت "رانيا" على سؤاله بكل جرائة وقالت: "هي مؤخرتي أنا بس، مؤخرة كل الفنانات، بس يمكن أنا مؤخرتي مميزة".

وتسبب هذا التعليق المثير للجدل في شجار كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن غضبهم الشديد من تعليقاتها وتصريحاتها المثيرة والجريئة.

وعلى الصعيد الأخر، يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" للفنانة رانيا يوسف حاليًا، عبر منصة شاهد، وتشارك في البطولة كل من أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها. أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغيرا.