ads
ads

ننشر رابط تحميل الكتب المدرسية لجميع المراحل التعليمية

تحميل المناهج الدراسية
تحميل المناهج الدراسية
إسلام مصطفى

يبحث العديد من الطلاب عن الموقع الإلكتروني المخصص لتحميل الكتب المدرسية ومختلف المصادر الإلكترونية التي تحتوي على المناهج الدراسية، وذلك بعد إعلان وزير التعليم، طارق شوقي، عن إطلاق توفير كافة المناهج الدراسية على موقع وزارة التربية والتعليم "التعليم الإلكتروني".

 وبحسب «شوقي» يمكن لطلاب جميع المراحل التعليمية تحميل الكتب المدرسية وجميع المصادر الإلكترونية pdf  عبر الرابط التالي: اضغط هنا. 

اقرأ أيضًا.. 

«شوقي» يفجر مفاجأة: ممكن نؤجل الامتحانات وهذه إجراءات ما بعد التأجيل


«شوقي» يوضح حقيقة بدء الامتحانات في 10 يناير



وكان وزير التعليم أكد في وقت سابق أن كتب الصف الثالث الثانوي موجودة بصورة pdf على موقع الوزارة، وعلى منصة إدارة التعلم على التابلت ، ومن الممكن تحميلها وطباعتها كاملة أو طباعة أجزاء منها ولا داعي للشراء من السوق السوداء.

 

 

وأوضح شوقي عبر جروب "محبي طارق شوقي" على تطبيق واتساب، أنه من حق طلاب المرحلة الثانوية أثناء حل الامتحان الإلكتروني على التابلت، أن يقوموا بتقسيم الشاشة في الامتحان والاستعانة بنسخة pdf بدلًا من النسخ الورقية.

 

كان ذلك ردًا على أحد أولياء أمور طلاب مرحلة الثانوية العامة قائلًا "ياريت المدرسة توفر الكتب المدرسية الورقية للطلاب وندفع رسوم ليها لأننا دايخين عليها.. حرام طلاب يكون معاهم كتب وطلاب ما قدروش يحصلوا عليها".