رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر أول صورة للمذيعة «الشهيرة» المتهمة بجريمة مخلة من داخل النيابة

ننشر أول صورة لمذيعة
ننشر أول صورة لمذيعة متهمة بجريمة مخلة

تنشر «النبأ الوطني» أول صورة للمذيعة بإحدى الفضائيات المصرية، من داخل سرايا النيابة بعد اتهامها بترويج أدوية  ومكملات غذائية مجهولة المصدر بمصر الجديدة. 


وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مذيعة شهيرة؛ بتهمة ترويج أدوية ومكملات غذائية بدون ترخيص بمصر الجديدة، وذلك تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة.

اقرأ أيضًا..


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث التموين بالقاهرة يفيد من ضبط «شيري.أ.ن» 44 عامًا، مذيعة بأحد البرامج الشهيرة علي إحدي القنوات الفضائية، لقيامها بعرض وبيع أدوية ومكملات غذائية بدون ترخيص ومزاولة مهنة بدون ترخيص وحيازتها أدوية وعقاقير مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة عبارة عن 93 ألف قرص دوائي (كريمات- وزيوت تخسيس- وجيل للتخسيس- و2 جهاز كمبيوتر خاص بالرمد- 12 جهاز طبي يستخدم في تجميل ونحت أجزاء الجسم) وجميعها مجهولة المصدر.



وبمواجهتها أمام الدكتورة علا خطاب مدير التفتيش الصيدلي بالقاهرة اعترفت بما نسب إليها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 


يذكر أن هذه المذيعة متخصصة في تقديم البرامج الطبية على عدد من القنوات ومتخصصة في التخسيس ونصائح التجميل وعملت في أكثر من محطة تليفزيونية خاصة.



وكانت قبل اقتحامها مجال العمل الإعلامي، يتم استضافتها بصفتها، طبيبة في جراحات السمنة والتجميل  في العديد من البرامج التلفزيونية.