رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الداخلية» تعلن نتيجة قبول دفعة جديدة لكلية الشرطة والضباط المتخصصين.. الخميس

النبأ

تعلن أكاديمية الشرطة، ظهر الخميس المقبل، نتيجة القبول للدفعة الجديدة لكلية الشرطة والضباط المتخصصين، خلال مؤتمر صحفي على الهواء مباشرة، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ وزارة الداخلية.


يأتي ذلك بناء على توجيهات رئاسية للإعلان عن الضوابط والمعايير التي تم على أساسها اختيار الطلاب الجدد، على أن يتم إرسال رسالة نصية واتصال تليفوني على هاتف الطالب المقبول من أكاديمية الشرطة.


ويعقد المؤتمر بمقر الأكاديمية بحضور اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، بعد اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2020 والضباط المتخصصين.


كما حرص وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على ترأس لجنة كشف الهيئة بنفسه، وتابع الوزير أعمال اللجنة والمعايير المتبعة في اختيار الطلاب وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قام بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة ، لحضور اختبار کشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسي الجديد2020، وناقش الرئيس عددا من الطلبة المتقدمين حول بعض القضايا على المستويين الداخلي والخارجي، وحول تطلعاتهم المستقبلية للانضمام لجهاز الأمن وللمشاركة في صون أمن البلاد، خاصة في ظل ما طرأ على مجال العمل الأمني من تطورات خلال الآونة الأخيرة ارتباطا بالأحداث العالمية والإقليمية.