رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. فيفي عبده أثناء جلسة علاج طبيعي: بحب الرقص أوي.. ورسالة من الطبيب

فيفي عبده
فيفي عبده





طمأنت الفنانة فيفى عبده، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على حالتها الصحية، مؤكدة أن حالتها الصحية فى تحسن.



 وقالت "فيفي" من خلال مقطع فيديو أثناء خضوعها للعلاج الطبيعي: "يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، أنا حبيت أوريكم إن أنا كويسة وفى البيت".  



فيما قال الطبيب: "اطمنوا يا جماعة على مدام فوفه، وإن شاء الله هنرجع أحسن من الأول وترجع تمتعكم تانى وتنبسطوا بيها وهتولع الدنيا".



وتابعت فيفى عبده: "أنا بحب الرقص جدًا وأنا قاعدة فى البيت غصب عن عينى، أنا من ساعة الساحل الشمالى وأنا مش عارفة إيه اللى جرالى"، مهنئة الجميع بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية.



وكانت الفنانة فيفي عبده قد أثارت قلق جمهورها، بنشرها مقطع فيديو لها أعلنت من خلاله تعرضها لوعكة صحية، وأنها لم تخبر جمهورها بذلك، وأنها تحبهم كثيرًا، مطالبة إياهم بالدعاء لها بالشفاء.



وهذا الشيء جعل الكثير من المواقع يطلقون شائعات حول حجزها في المستشفى، ولكن اتضح أن هذا الأمر مجرد شائعات غير صحيحة لأنها تتلقى علاجها بالمنزل ولا تستطيع الذهاب إلى المستشفى.



ونفت فيفي عبده هذه الشائعات بنفسها، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، قالت من خلاله: "أنا في البيت، أنا عايزة أطمنكوا عليّ أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر، معنديش أي حاجة، اللي عندي إني أنا محتاجة دعاء الناس، لأني فعلا مكنتش قادرة أمشي على رجليا، الحمدلله رب العالمين أديني بتعالج وإن شاء الله هبقى كويسة".