رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الطب الشرعي يكشف تفاصيل «صادمة» بشأن اغتصاب مريضة السرطان على يد سائقين بالقليوبية

النبأ

كشف تقرير الطب الشرعي تفاصيل واقعة اغتصاب مريضة بالسرطان في قليوب من قبل سائق توك توك وزميله عن تعرض المجني عليها للاغتصاب الوحشي من قبل المتهمين، وأيد التقرير وجود تهتك شديد وسحجات في جسد المجني عليها مما يثبت تعرضها للواقعة، فيما كشفت تحريات أجهزة الأمن صحة الواقعة، وتسلمت نيابة مركز قليوب تقرير الطب الشرعي تمهيدًا لإحالة الواقعة للمحكمة.

 

وفي وقت سابق قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبدالرحمن صفوت الحسيني وحسن قنديل وأمانة سر أشرف حسن استمرار حبس سائق وعاطل 45 يومًا؛ لاتهامهما باغتصاب مريضة سرطان أثناء عودتها من جلسة علاج كيماوي برفقة نجلتها الصغيرة.

 

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية اخطارًا من مأمور قسم قليوب يفيد تلقيه بلاغًا من ربة منزل بتعرضها للاغتصاب تحت تهديد السلاح من سائق «توك توك» وزميله بمنطقة الزراعات بقليوب وكان بصحبتها طفلتها أثناء عودتها من جلسة علاج كيماوي من أحد المستشفيات.

 

اهتم فريق البحث الجنائي بقيادة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية بالواقعه وتم مناقشة المجني عليها عن أوصاف المتهمان وأوصاف "التوك توك"، الذي كانا يستقلونه.

 

تبين من التحريات أن المجني عليها تم استدراجها من قبل سائق توك عندما استقلت معه ونجلتها الطفله لتوصيلها لمنزلها عقب خروجها من جلسة العلاج الكيماوي من مرض السرطان من إحدى المستشفيات الحكومية بقليوب رفقة نجلتها وفي الطريق قام المتهم بالاتصال تليفونيًا بصديق له عاطل الذي انتظرة في أحد الأماكن واستقل معهما «التوك توك» ثم فوجئت المجني عليها بانحراف السائق عن مسار الطريق إلى وسط الزراعات وقيام المتهم الثاني بالتهديد بإيذاء طفلتها بوضع مطواة قرن غزال على رقبة الصغيرة وقاما باغتصابها بالتناوب فيما بينهما تحت التهديد بإيذاء طفلتها.

 

وألقي القبض على المتهمين، في أحد الأكمنة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.