رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. سمير غانم يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته الخاصة

سمير غانم
سمير غانم




كشف النجم سمير غانم، عن تفاصيل حياته الشخصية، لافتاً أن الزيجة الأولى كانت من امرأة صومالية تعرّف عليها في إحدى الحفلات، ولم تستمر الزيجة سوى شهرين أو 3 أشهر تقريبا.



وأضاف "غانم" خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، أن زوجته الأولى :"بنت حلال وست ظريفة وحبوبة وعيالها اتجوزوا دلوقتى ما شاء الله، اتعرفنا على بعض في الحفلات وهي كانت مع الجمهور، كانت مجنونة بحاجة اسمها سمير غانم ".



وأوضح أن الزواج الثاني تم بشكل مفاجئ وبطريقة كوميدية، ففي إحدى السهرات تحدتهم إحدى الصديقات بأن يتزوجا، فقاما بالأمر على الفور، قائلا: "كنت سهران عند ناس فجأة روّحت لقيت نفسي متجوز، كانت مسألة تحدي، فضلنا أسبوع متجوزين، كان في تفاهم طبعا إنه الجوازة مش هتكمل وده سهّل الأمور، هي طبعا ست عظيمة ربنا يديها الصحة".



وتابع سمير غانم أن الزيجة الثالثة والأخيرة من الفنانة دلال عبد العزيز ، مشيراً إلى أن لولا مجهود دلال في إتمام هذا الزواج لما سعى إليه على الإطلاق، قائلا: "دلال دي أسطورة، اللي نجح جوازنا لحد دلوقت إني مكنتش عاوز أتجوز، دلال اللي نجحت الجواز، هي ست مش سهلة وبتعرف تخطط مظبوط، كانت بتحبني بس كنا أصحاب مش متجوزين فضلت كده كتير لحد ما أخويا مات فوقفت جنبي بجد واكتشفت أنها ست لا يمكن الاستغناء عنها، وتزوجنا وعلى طول جت دنيا ثم إيمي".