رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مصيبة» بإحدى مدارس دمياط.. تفاصيل كارثية تشعل غضب أولياء أمور طلاب إدارة السرو التعليمية

كارثة بمدرسة بإدارة
كارثة بمدرسة بإدارة السرو بدمياط

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صور توضح تزاحم شديد أثناء استلام شرائح الإنترنت الخاصة بشركة اتصالات، من إحدى مدارس إدارة السرو التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط.


وأكد رواد السوشيال ميديا أن تلك الصور التقطت من داخل  "مدرسة فهيمة بدوي الثانوية المشتركة"، وأظهرت الصور حالة زحام شديد وعدم الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية، وظهر الجميع بدون كمامة سواء أولياء الأمور أو المسئولين عن تسليم الشرائح.


وناشد عدد من أهالي دمياط من خلال الـ «فيسبوك» مدير إدارة السرو التعليمية، بمتابعة تنفيذ التعليمات باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي عند تسليم شرائح الاتصالات.


وبحسب المسؤول الإعلامي بمديرية التربية والتعليم بدمياط، وديع الفيومي، أنه تواصل مع إدارة السرو التعليمية، والتي أكدت بدورها أنها لم تتلق أي شكوى تتعلق بعدم اتباع الإجراءات الاحترازية أثناء تسليم شرائح التابلت لأولياء الأمور من أي جهة سواء طالب أو ولي أمر أو مهتم بالتعليم.


وأكد «الفيومي» أن الإدارة شددت على أن عملية تسليم شرائح التابلت تمت دون أي مشكلة، مؤكدة أن عملية التزاحم فهي خارج عن إرادة إدارة المدرسة، وكانت بشكل مؤقت، وبعد التحدث مع أولياء الأمور تم إتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة.


وأوضحت الإدارة التعليمية أن مدير المدرسة كان مرشحًا للانتخابات البرلمانية وقد يكون هناك من يحاول أن يشوه صورته، وبالتالي هي خلافات شخصية، مؤكدة أن مدير المدرسة من أجدر مديرين المدارس بإدارة السرو التعليمية.