رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد هنيدي يجيب على السؤال الذي حير الجميع خلال 17 عاما

محمد هنيدي
محمد هنيدي




كشف النجم محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن كواليس تتعلق بشخصية "خضر" التي قدمها في فيلمه "عسكر في المعسكر" وذلك بعد مرور  17 عاما على عرضه.



ونشر "هنيدي" صورة تكشف الإجابة  عن سؤال الجمهور والذي طارده طوال السنوات الماضية، وأوضح قائلا: "ازاي خضر دخل الجيش وهو وحيد؟".



وقال: "على مدار ١٧ عامًا تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطارني في كل لقاء وحوار وحتى على الانترنت في تويتر وفيسبوك وانستجرام وحتى تيك توك، محاولين احراجي وتوجيه السؤال نفسه على مداااااار ١٧ عامًا، لم ندافع عن انفسنا وفضلنا الصمت ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار عن لغز من الغاز التاريخ، طالما حير عقول البشر والباحثين والمفكرين وهو: ازاي خضر في فيلم عسكر في المعسكر دخل جيش وهو وحيد؟!".


وأضاف: "الاجابة ببساطة لم يكن وحيدا وكان عنده اخ صغير الظاهر امامكم في مشهدين، حيث كان يظهر في اثنا عشر مشهدًا ولكننا قررنا حذف مشاهده لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيا وبرده عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس اكتر..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".



"عسكر في المعسكر" بطولة: محمد هنيدي، ولقاء الخميسي، وماجد الكدواني، وسليمان عيد، وحسن حسني، وصلاح عبدالله، وإخراج محمد ياسين.



يذكر أن فيلم "النمس والجن" أحدث أعمال النجم محمد هنيدي، ويشاركه العمل: صابرين، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وسيكون عودة قوية للنجم محمد هنيدي إلى السينما من جديد.