رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على موعد ومكان إقامة عزاء والد داليا البحيري

داليا البحيري
داليا البحيري


أعلنت الفنانة داليا البحيري عن تفاصيل تلقي عزاء والدها المهندس محمود البحيري، الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

وستتلقى داليا البحيري عزاء والدها، يوم الاثنين المقبل الموافق 14 ديسمبر الجاري، عقب صلاة المغرب في دار مناسبات حسن الشربتلي بالتجمع الخامس. 
 
وكان والد الفنانة داليا البحيري قد شيعت جنازته بعد صلاة المغرب من مسجد الصديق بمساكن شيراتون، وغاب نجوم الفن عن حضور تشييع الجثمان، حيث اقتصر حضور الجنازة على عائلة الراحل.

وقدم العديد من الفنانين واجب العزاء للفنانة داليا البحيري في والدها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم الفنان أحمد فريد الذي كتب: "البقاء لله.. توفى إلى رحمة الله تعالى حبيبي ووالدي التاني المهندس محمود البحيري والد أختي الفنانة داليا البحيري.. نسالكم الدعاء".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا البحيري الدرامية، مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.