رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مش لاقي أكل.. والد رضيع الفيسبوك يكشف تفاصيل محزنة وراء عرض ابنه للبيع

رضيع الفيسبوك- أب
رضيع الفيسبوك- أب يعرض ابنه للبيع بـ 40 ألف جنيهًا

اعترفت والدة رضيع الفيسبوك المعروض للبيع على موقع الواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقابل 40 ألف جنيهًا، بتفاصيل الجريمة، والتي اتهمت زوجها بالتخطيط لها وعرض طفلهما للبيع على الفيسبوك دون علمها.

 

وبحسب والدة الطفل إنها حاولت إثناء زوجها عن تنفيذ تلك الخطوة وبيع فلذة كبدهما؛ إلا أنه نهرها واعتدى عليها بالضرب وأجبرها على الحضور معه خلال إتمام صفقة البيع حتى يضمن أنها لم تبلغ الشرطة بتفاصيل تلك الجريمة، ويضمن أيضًا سكوتها بعد ذلك لتورطها في الجريمة.

 

أما الزوج المتهم فحاول تبرير جريمته بقوله: "الظروف هي السبب ما كنتش قادر أجيب طلباته وأصرف عليه، عشان كده قولت أبيعه أحسن من قتله زي ما ناس كتير بتقتل أولادها لأي أسباب".

 

قررت النيابة العامة إيداع طفل عمره 30 يومًا في دار رعاية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، بعد القبض على والديه بتهمة الاتجار في البشر وعرضه للبيع نظير مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه، وخلال التحقيقات التي لا تزال جارية مع الأبوين المتهمين

 

وأفادت التحقيقات أن المتهم وقت القبض عليه كان بصحبته زوجته، ونجله يبلغ من العمر شهر تقريبا، وبحوزته شهادة ميلاد الطفل، وبمواجهته أقر بعرضه الطفل للبيع، للحصول على مقابل مادي، وعُثر بحوزة المتهم على هاتف محمول يحوى على العديد من المحادثات الدالة على محاولاته عرض نجله للبيع.

 

اقتادت المباحث المتهم وزوجته إلى قسم الشرطة، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأحيلا إلى النيابة العامة التي نسبت إليهما تهمة الاتجار في البشر، وبمواجهة المتهم، برر جريمته بأن ظروفه المادية صعبة، وأنه لجأ لبيع الطفل لعدم القدرة على الإنفاق عليه، والحصول على مبلغ مالي كبير من وراءه.

 

وكلفت النيابة العامة المباحث، بإعداد تحرياتها في الحادث وموافاة النيابة بنتائج ما توصلت إليه من معلومات بشأن عملية البيع حتى يتسنى للنيابة العامة استكمال إجراءاتها القانونية بحق المتهم وزوجته.

 

وأفادت التحريات أن المتهم كان يتواصل مع أحد الأشخاص تعرف عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لبيع نجله وأن الشرطة رصدته خلال عملية إتمام البيع قبل أن يصل الشخص الذي كان يرغب في الشراء.