رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الحجز بعد 12 يومًا.. «الإسكان» تعلن طرح وحدات سكنية مميزة

الإسكان المميز
الإسكان المميز

يتبقى 12 يومًا على بدء حجز الوحدات السكنية المميزة التي أعلنت عنها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بمدينة رشيد الجديدة.

شقق الإسكان المميز 2020
والطرح الجديد لوحدات الإسكان المميز يتضمن وحدات كاملة التشطيب ضمن محور "الاسكان المتميز" بعدد 564 وحدة سكنية بمشروع الاسكان المتميز ذو طابع ساحلي بمدينة رشيد الجديدة بمساحات تترواح ما بين 90م2 و93م2 ، وبنموذج معماري مميز.

ويبدأ الحجز في تمام الساعة الـ10 صباح يوم الأحد 20 /12/2020 وحتى الساعة الـ11.59 مساء يوم الثلاثاء22/12/2020،، على الموقع الإلكتروني.
أسعار شقق الإسكان المميز 220
وقال المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية،
إن أسعار الوحدات مرفقة بكراسة شروط الحجز على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com).

مقدمات حجز وحدات الإسكان المميز
وأضاف رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، أن العميل يقوم بتحويل مبلغ 50 ألف جنيه مصرى مقدم الحجز، بالإضافة إلى مبلغ 500 جنيه مصروفات تسجيل دفعة واحدة وغير مجزأة، على أن يتحمل العميل العمولات ومصاريف التحويل من حسابه البنكى إلى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذى تم الحصول عليه) ببنك التعمير والإسكان فرع الدقى، بإحدى الطرق التالية: 

1- التحويل من حساب العميل أو أحد أقاربه حتى الدرجة الثانية فى جميع البنوك داخل مصر عن طريق "ACH"، أو سويفت كود (HDBKEGCAXXX).

2- أو التحويل من أى فرع من فروع بنك التعمير والإسكان فى حالة وجود حساب للعميل بالبنك (تحويل داخلى)، وسيتم إرسال رسالة (SMS)، تُفيد بوصول مبلغ جدية الحجز خلال 72 ساعة من قيام العميل بتحويل مبلغ جدية الحجز.