رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. زينة تغضب على أحد المراسلين بسبب تامر حسني

زينة وتامر حسني
زينة وتامر حسني


غضبت الفنانة زينة كثيرًا من أحد المراسلين خلال لقائها مع الصحافة على هامش تكريمها بجائزة أفضل ممثلة سينما عن فيلم "الفلوس" لعام 2020.

وأبدت زينة استيائها وغضبها الشديد عندما قام أحد المراسلين بسؤالها حول توسطها للصلح بين الثنائي تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بعد إعلان انفصالهما مؤخرا.

وغضبت كثيرًا زينة عندما تم توجيه هذا السؤال لها وقامت بإحراج المراسل، حيث ردت عليه قائلة: "هو أنا جاية أتكرم ولا اتسأل عن أصحابي وجيراني".

وبعد ذلك، سألها مراسل أخر سؤال حول رأيها في فوزها بجائزة الجمهور، فابتسمت وقالت له "تعالى هنا"، وذلك من أجل الابتعاد عن صاحب السؤال الذي ضايقها وقامت بإحراجه بهذه الحركة وبردها السابق أيضًا.

وكان هناك الكثير من الشائعات التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة تفيد توسط العديد من الأصدقاء للصلح بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بعد أزمتهما الأخيرة وإعلان انفصالهما.

وعلى الصعيد الأخر، كانت آخر أعمال زينة الدرامية هو مسلسل "جمع سالم"، الذي قدمته في موسم رمضان 2020، وشاركها البطولة كل من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد ‏شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، ‏تأليف ‏محمد ‏ناير ‏وإخراج ‏إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا بالتعاون مع "فيو‎".