ads

ببلاش لفترة محدودة.. «شوقي» يكشف آلية الاشتراك بمنصة «حصص مصر» (ننشر الرابط)

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
إسلام مصطفى

 

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أن منصة «حصص مصر» للمرحلة الثانوية مجانية حتى إجازة منتصف العام، وبعدها سيتم عقد اشتراك نصف سنوي لمن يختار الاشتراك بها.

 

وأشار «شوقي» خلال تصريحات بجروب أولياء أمور التراكمية «الواتساب»، إلى أن المنصات كثيرة واختيارية ومكملة لبعضها بأساليب مختلفة لتتناسب مع اختلاف طرق تعلم الطلاب.

 

كما أكد وزير التربية، أن القنوات التلفزيونية مجانية وكذلك منصة «ادمودو»  ومنصة «ذاكر»  ومنصة الـ «LMS» على التابلت وهذه المنصة الجديدة، مضيفًا يدخل معنا فيها شركاء كثيرون واستثمار كبير لمن يختار الانضمام لها اما الباقي وهو غزير جدا فكله متاح بالمجان.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أتاحت لجميع طلاب المرحلة الثانوية، منصة «حصص مصر» للمرة الأولى، والتي توفر طرق تعلم جديدة وشرح سلس للمناهج الدراسية بطريقة تفاعلية وممتعة أونلاين.

 

وأكدت الوزارة، أن يقدمها معلمين خبراء في مجالهم، بالإضافة إلى أسئلة على كل درس تدعم نظام التقييم الجديد للمرحلة الثانوية، مُضيفةً أن المنصة تحتوي على مصادر تعليمية متعددة من بنك المعرفةالمصري، على أن يتم تحديث المحتوى بشكل دوري ومستمر وإضافة مواد أخرى لتوفير تجربة تعليمية فريدة للطلاب.

 

وللطلاب الراغبين للتسجيل المجاني بمنصة «حصص مصر»، يمكنكم الدخول عبر الرابط التالي: اضغط هنا.