رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صدمة.. الفنان عباس أبو الحسن يترك التمثيل ويقف على "عربية كبدة"

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن


صدم الفنان عباس أبو الحسن جمهوره ومتابعيه بعدما أعلن أن عمله في التمثيل أصبح غير مستقر، لذلك قرر أن يفتح مشروعه الخاص ويقف على "عربية كبدة".

ونشر "عباس"، الشهير بدوره في فيلم "مافيا" الذي قدم من خلاله شخصية "الجزار"، صوراً جديدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهر خلالها وهو يقف على عربة كبدة في أحد الاماكن العامة.

وعلق على هذه الصور قائلًا: "بما ان الشغل مريح شوية الايام دي نزلت شغل مع صديقي الغالي خالد لطفي علي " عربية الكبدة " في بالم هيلز .. أقوي كبدة اسكندراني فيكي يا مصر ! ..وهو بالمرة هاكل ببلاش وعاش".

وانهالت عليه التعليقات من جمهوره ومتابعيه الذين تمنون له الخير في عمله الجديد، فيما تعجب البعض من وجود "عربية كبدة" في مكان راقي مثل بالم هيلز.

وعلى الصعيد الأخر، ينتظر الفنان عباس أبو الحسن عرض فيلمه الجديد "أشباح أوروبا" تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي مليء بمشاهد المطاردات والأكشن والمغامرات، حول ثلاث شخصيات تعيش في دولة أوروبية بينما يعيش أشقاؤهم في منطقة شعبية بمصر.

فيلم "أشباح أوروبا" تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، في أولى تجاربه الإخراجية بعد أن عمل مساعدا للمخرجين معتز التوني ومحمد ياسين.

ويشارك في العمل إلأى جانب كل من هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، أحمد داود وعدد من ضيوف الشرف.