رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد.. إنجي علي تحرج مي سليم لعدم اتباعها الإجراءات الاحترازية في مهرجان القاهرة السينمائي

إنجي علي
إنجي علي


خطفت المذيعة إنجي علي الأنظار حولها بإطلالتها التي ظهرت فيها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

وحرصت "إنجي" على المشاركة في المهرجان وهي ملتزمة بالإجراءات الاحترازية حيث ارتدت الكمامة السوداء، واعتمدت على الحرص على المسافات بينها وبين المتواجدين.

ونشرت فيديو لها وهي تحرج الفنانة مي سليم بطريقة غير مباشرة، ونشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، حيث بدأ المقطع بدخول إنجي علي المهرجان وهي تقول إنها تلتزم بالإجراءات الاحترازية، وامامها كانت الفنانة مي سليم التي شعرت بالاحراج لعدم ارتدائها الكمامة.

وارتدت إنجي علي فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة وذا شق من الجانب كشف عن ساقها، وتزينت ببعض المجوهرات و الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.

يذكر أن حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدار الأوبرا المصرية، بدأ منذ قليل، وذلك وسط الاهتمام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشهد الحفل حتى الآن حضور عدد كبير من نجوم الفن سواء من مصر أو من الوطن العربي، وعلى رأسهم الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد والنجمة إلهام شاهين ومادلين مطر، وغيرهم.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا.

وسيكون العرض بحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل، فيما يلي استعراض لأبرز المعلومات عن المهرجان منذ افتتاحه.