رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيلم "حظر تجوال" يفتح قضايا هامة في المجتمع

إلهام شاهين
إلهام شاهين

 

قالت النجمة إلهام شاهين، إن توقعاتها لفيلمها "حظر تجوال" المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائى الدولي، بدورته الـ42، أكثر من حصوله على جوائز، لافتة أن الفيلم يفتح قضايا مهمة في المجتمع والتي يجب مواجهتها أفضل من الخجل وطرحها بقوة وكيفية حلها.

 

وأضافت "إلهام" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أن مسلسلها الجديد التي تشاركها البطولة الفنانة هالة صدقي، وليلى علوي، لم يتم تحديد مصيره حتى الآن وتوقيت عرضه هل سيشارك في السباق الرمضاني المقبل أم لا، قائلة: " مش عارفين هنلحق السن ة دي ولا لأ لأن كل اللي اتصور من المسلسل هما 3 حلقات بس ولم يعرف مصيره حتى الان".

 

وعن تكريم السيناريست الكبير وحيد حامد بالدورة الـ42 في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قالت إلهام شاهين: "أجمل اختيار طبعا استاذ وحيد حامد عبقري السيناريو في مصر وله فضل عليا واشتغلت معاه أهم فيلمين "الهلفوت وسوق المتعة" والهلفوت كانت أول فرصة ليا.. ودايماً مشرف ليا"

 

أما عن النجمة منى زكي، فوجهت "إلهام" رسالة لها: "مبروك لمنى زكي وبدايتها كانت معايا في نصف ربيع الأخر ثم فيلم القتل اللذيذ وتستاهل هذا التكريم عن جدارة".

 

بدء منذ قليل، توافد نجوم الفن على حضور حفل إنطلاق فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي يقيم بدار الأوبرا المصرية، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بسبب جائحة كورونا.