ads
ads

توقف مُفاجئ لتطبيق الأغاني الشهير على منصة IOS

سبوتفاي
سبوتفاي
ads


عاني تطبيق الأغاني الشهير Spotify من مشكلات فنية، حيث أبلغ المستخدمون عن عدم قدرتهم على الاستماع إلى الأغاني أو تخطي الأغاني.

وغرد Spotify في الساعة 9:53 صباحًا: "هناك خطأ ما ، ونحن نتحرى الأمر. شكرًا لتقاريرك!

بعد بضع دقائق ، أصدرت الشركة بيانًا آخر: "لقد أجرينا بعض التعديلات خلف الكواليس ، لذا يجب أن يعود كل شيء إلى طبيعته. هل تريد المزيد من المساعدة؟ دع SpotifyCares يعرف! "

ومع ذلك ، أفاد العديد من المستخدمين أنه لا يزال هناك انقطاع. عند استخدام تطبيق Spotify ، حيث توقفت الأغاني مؤقتًا بعد 10 ثوانٍ من وقت التشغيل على تطبيق Android ، في حين أن تطبيق iOS لأجهزة iPhone و iPad لن يقوم بتشغيل الأغاني على الإطلاق.

كان مشغل الويب للشركة يعاني أيضًا من أخطاء، وهي تخطي الأغاني بعد ثانية واحدة فقط من التشغيل. كما يبدو أيضًا أنه قد تم مسح الموسيقى وقوائم التشغيل التي تم تنزيلها للمستخدمين.

وسجل DownDetector ، الذي يتتبع استخدام خدمة الويب بناءً على تقارير المستخدم ، أن المشكلات بدأت في حوالي الساعة 9:00 صباحًا. واجهت الغالبية العظمى من المستخدمين (80 في المائة) مشكلات في بث الموسيقى ، بينما لم يتمكن 15 في المائة آخرين من تسجيل الدخول.

واجهت خدمة بث الموسيقى مشاكل في السابق في أغسطس، حيث تم إخبار المستخدمين بوجود مشكلة في اتصالهم بالإنترنت وأن الموسيقى غير قادرة على البث، وفقًا لإشعار في التطبيق. تلقى آخرون رسائل تخبرهم أنه لا يمكن تحميل الصفحة.