ads
ads

البكرى :فريق الزمالك خط أحمر .. واحمد سليمان يعود فى هذا المنصب مع البرنس والعندليب

النبأ
أحمد عادل

المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة مجلس الزمالك في تصريحات تليفزيونية:


أكد المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة مجلس الزمالك بعد حل مجلس مرتضى منصور، أن فريق كرة القدم لن يتأثر بقرار حل المجلس مطمئنا جماهير الزمالك على حالة الاستقرار لكل الفرق الرياضية.

- أريد أن أوجه رسالة لجماهير الزمالك بأن فريق الكرة بالنادي خط أحمر ولن يتم المساس به.


- استقرار الزمالك هام للغاية بالنسبة لنا، فهو يمثل قطباً رئيسياً في كرة القدم المصرية واستقراره في صالح الكرة المصرية.


وقال أحمد بكري في تصريحاته عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى: "تم إبلاغي من جانب وزير الشباب والرياضة بتعييني رئيسا للجنة التي ستدير نادي الزمالك".

أضاف: "مهمتنا ستكون مؤقتة ولكنها هامة وفي وقت هام، وأريد أن أوجه رسالة لجماهير الزمالك بأن فريق الكرة بالنادي خط أحمر ولن يتم المساس به".

وختم حديثه قائلا: "استقرار الزمالك هاما للغاية بالنسبة لنا وكذلك استقرار كافة الفرق الرياضية، فنادي الزمالك يمثل قطبا رئيسيا في كرة القدم المصرية واستقراره في صالح الكرة المصرية".


وقال رئيس الزمالك الجديد - مهمتنا ستكون مؤقتة ولكنها هامة وفي وقت هام.

- دورنا إدارة النادي على أحسن وجه، والاهتمام بفريق كرة القدم، وإدارة النادي قانونياً ومالياً ورياضياً.
-  الزمالك محتاج مجهود جبار، لإصلاح الأوضاع به.
- جاهزين للشغل على طول، عشان فريق كرة القدم لايتأثر بأي شيء، نريد  ضمان  استمرار الفريق في مساره.
- حسب احتياجات الفريق، سيتم التعاقد مع لاعبين جدد، وباتشيكو مستمر كما هو.

انباء عن تعيين لجنة فنية برئاسة  سليمان 


ه


كشفت  مصادر مطلعة داخل وزارة الشباب والرياضة ان الدكتور اشرف صبحي اتفق مع اعضاء اللجنة المؤقتة لادارة الزمالك على تعيين لجنة فنية تدير الشؤون الرياضية خاصة فريق كرة القدم حيث تم ترشيح اللواءاحمد سليمان  وايمن يونس واشرف قاسم وعبد الحليم على مع ترشيح إسماعيل يوسف فى منصب مدير الكرة .

استقالة أمير مرتضى من الزمالك وانهياره عقب حل المجلس 


تقدم  أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض باستقالته من منصبه بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الذي صدر باستبعاد مجلس إدارة القلعة البيضاء وتحويله للنيابة بسبب المخالفات.

وكشف مصدر بالزمالك عن ان  نجل رئيس الزمالك دخل في نوبة بكاء شديدة وانهار أثناء تواجده في تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بمجرد علمه بالقرار.


وكانت وزارة الرياضة قرر إحالة المخالفات المالية لنادي الزمالك إلى النيابة العامة، وتجميد مجلس الإدارة لحين انتهاء التحقيقات، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً للمجلس، وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالإشراف على الزمالك  وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئونه.

وكشف مصدر بوزارة الشباب والرياضة عن أعضاء اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك مؤقتاً، حيث ستضم كلاً من  المستشار أحمد بكري رئيسا وعضوية كل من هشام  إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول .