ads
ads

الشائعات والحقائق في طلاق النجوم

نجوم الفن
نجوم الفن
شيماء محيي


 

"سرك في ميكروفون" جملة تطلق على حياة المشاهير ونجوم الفن، حيث لا يخفى لهم سر، وتظل تفاصيل حياتهم أمرا مثيرا لاهتمام الناس، ولا تنتهي الشائعات من حياتهم أبدا والتي يكون بعضها من العدم وبلا أساس وبعض تلك الشائعات تكون مخلوطة ببعض الحقائق.

 

لذا قررنا في "النبأ" أن نفتح ملف الخلافات العائلية للمشاهير ونجوم الفن، ونكشف ما هو حقيقي منها وما هو مجرد شائعات.

 

"كرتونة" عمرو دياب ودينا الشربيني

 

تسببت الأخبار المتتالية عن خلافات عمرو دياب ودينا الشربيني في صدمة للجمهور، لأن العلاقة كانت مثار إعجاب الكثيرين، والخلافات هي الأولى من نوعها، بل وصل الأمر لدرجة مغادرة "دينا" المنزل لأول مرة منذ إعلان ارتباطهما.

 


وفقًا لمصادر مقربة، وقع الشجار بين الثنائي في أحد الأماكن الساحلية، وارتفع صوت عمرو ودخل في حالة عصبية أمام الحاضرين والجمهور ولم ترد دينا واكتفت بالصمت، ليغادرا المكان خلال لحظات، ومنذ ذلك الحين تطور الخلاف بينهما، وحدثت القطيعة بين الطرفين، ويصر عمرو على عدم الحديث معها أو مهاتفتها للمصالحة مرة أخرى، حيث انتقلت دينا الشربيني للإقامة في منزل آخر بعيدًا عن منزلهما الحالي ولم تظهر دينا معه كالمعتاد في حفلاته وآخر تلك الحفلات هي التي التي أقيمت يوم الخميس الماضي.

 


وفجر الكاتب الصحفي والإعلامي أيمن نور الدين مفاجآت بالجملة عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "يحكى انه..  مع  دعوة درة للفنانين لحضور حفل زفافها فى الجونة فى الشهر الماضى بدأ انطلاق الشرر الحقيقى واشتعال الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربينى ويبدو أنها كانت تلك هى القشة التى قصمت ظهر البعير".

 


وأضاف أيمن: "كانت للزيجات الرسمية المتتالية فى الوسط الفنى فى الأشهر الماضية أثرها فى تجدد الخلافات بينهما.. وصارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبرى وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أى فنانة أخرى فى الحصول على الزواج الرسمى وربما إنجاب الأطفال مستقبلا".

 


وأوضح نور الدين: "الارتباط غير الرسمى صار محرجا بالنسبة لها أمام أقرانها من الوسط الفنى.. بينما فى حقيقة الأمر لم يكن ذلك هو جوهر الاتفاق بين عمرو ودينا منذ البداية وأن دينا لم تكن وقتها تحلم بكل ماحققته فى السنوات القليلة الماضية بسبب ارتباطهما".

 


وتابع نور الدين: "اعتبر عمرو أن ظهوره مع دينا فى كل المحافل مؤخرا بعدما كانا يتحاشا فى البداية التقاط الصور معا باتفاق بينهما وأيضا دعمها فى النجاحات الفنية التى حققتها والبطولات المطلقة  وهو من خلفها  فى الأعوام الأخيرة  واقتران اسمها باسمه وأن صداقة عمرو دياب بالمستشار تركى آل الشيخ مهدت الطريق لدينا لتحقيق العديد من المكاسب الفنية، وهو ما كان من المهم أن تضعه دينا فى الحسبان حينما أرادت الحصول على المزيد.. حتى أنها شاركته كموديل استثنائي فى كليب أماكن السهر.. مما جعلهما مضرب المثل للزوجين العاشقين فى الوسط الفنى.. ولو كان ذلك دون تحرير عقد رسمي أو حتى  تصريح شفهي من قبلهما بأى نوع من الزواج".

 


وأشار نور الدين إلى: أن إعلان الزواج الرسمى ستكون له عواقب مادية وترتبيات خاصة مع السيدة زينة عاشور أم أبنائه وماقد تردد عن حق زينة فى الحصول على نصف ممتلكات عمرو دياب فى لندن سواء عقارات أو مبالغ نقدية فى البنوك حسب القوانين البريطانية.. كما أن الأهم من كل ذلك أن عمرو لا يرغب فى الإنجاب مجددا وربما كان هذا بيت القصيد فى رغبة عمرو فى وضع حد لذلك الارتباط، لأنه يدرك تماما أن دينا من حقها هى الأخرى تحقيق حلمها فى الإنجاب وأن سنها صغير ويمكنها تحقيق ذلك إذا ما تزوجت من رجل غيره وأنه لن يقف أبدا عقبة أمام رغبتها فى تحقيق ذلك إذا كانت تلك هى رغبتها حقا..  حتى لو على حساب إنهاء العلاقة تماما".

 


واختتم حديثه مؤكدا أنه: "من هنا حدث الانفصال وألغى عمرو متابعته لها عبر موقع الانستجرام عقب مغادرتها لشقة الزوجية فى جاردن سيتى واختفت دينا عن المشهد بعد تصاعد الخلافات بينهما وغابت عن حضور حفلاته الأخيرة مما زاد من شائعة الانفصال وبالطبع فقد تدخل الكثيرون من أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفنى فى الأيام الماضية للإصلاح بينهما ولا يزالون يفعلون ذلك ولكن الخلافات فى تلك المرة كانت أشد وبالطبع ليس حقيقيا أن غيرة دينا على عمرو هى السبب فى تلك الخلافات.. كما نشرت بعض المواقع الصحفية ولكن من ناحية أخرى يرى بعض المقربين لهما أن علاقتهما القوية وتمسك دينا بعمرو بعد كل هذا الحب سيحول دون تطور الأوضاع وحدوث الانفصال بشكل نهائى ولا تزال الكرة فى ملعب الطرفين لوجود مشاعر الحب بينهما.. فقد يرجعان بشكل مفاجئ.. وقد يكون الانفصال النهائى حقيقيا للأسف".

 

 أحمد العوضي يرد بقلشة على شائعات الطلاق

 

بدون مقدمات انتشرت أنباء حول انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار ضجة كبيرة.


وعلق الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على إحدى الصفحات التي تداولت الخبر بسخرية قائلا "إيه ده بجد؟! تصدق معرفتش غير من هنا".


وكانت زيجة العوضي وياسمين مثيرة للجدل منذ بدايتها وسط رفض عائلتها لارتباطها، وخاصة شقيقها الذي صرح أكثر من مرة بعدم موافقة العائلة متهما العوضي بأنه يستغل ياسمين وشهرتها وأنه طامع في ثروتها، لكن ياسمين ردت بطريقتها على كل هذا الهجوم حيث اعترفت بحبها للعوضي وكتبت على صورة له "بحبك".

 

وتسير العلاقة بين أحمد وياسمين على خير ما يرام وهو ما يظهر في الانسجام الذي يبدو في صورهما معا وتناغمهما والتصريحات الدائمة لهما والتي يشيد فيها كل طرف بالآخر وآخرها تصريحات العوضي في برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي.

 

ستوري نجم الجيل يحل الخلاف مع زوجته "المتهورة"

 

فاجأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، الجمهور بإعلان انفصالها رسميًا عن زوجها النجم تامر حسني بطريقة مفاجأة جعلت الجميع يندهش من طريقة إعلانها لهذا الخبر، حيث نشرت "ستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام، كتبت فيه: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت: "أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق".

 

ليرد نجم الجيل تامر حسني، على ما كتبته "بوسيل" برسالة عتاب لها، بعد إعلانها عن انفصالهما والذي أثار ردود فعل واسعة وتصدر "الترند" وقال في رسالته التي نشرها على ستوري إنستجرام: "بسمة حببتي للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كان تعليق كلامهم فارغ نسوكي أنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي إلي عرفتيني عليها وحبتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة.. المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك أنتي حبيبتي وأم ولادي.. أنا ضهرك وسندك مهما حصل، بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير".


وأضاف في رسالته التي نشرها على "ستوري" إنستجرام: "ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميدي طب حتى يكلمه الأول إيه علاقة الناس بعلاقة شخصية بين اتنين ممكن تتحل في التليفون أو في زيارة رحيمة ما بينهم وياريتها مشكلة أصلا.. ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدا للأسف أنتي عرفتى أن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس أنتي اللي هتخلصي من فكرة أنك تسمعيهم".


وعاتب تامر حسني زوجته قائلًا: "ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا وفعلا انا بشكر كل الناس والفنانين اللى سعوا في الخير لينا.. وانا واثق انك دلوقتي زعلانة انك كتبتي كدة.. هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب ان الانسان يغلط ويتعلم وانا ياما علمتك ولسة هعلمك كان نفسي الكلام ده يكون بينا لكن انتي اشركتي الجمهور الكريم فكام لازم ارد هنا.. وبينا حب عالي وحياة كريمة وأولادنا و بيتنا أغلى ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب..  متهورة بس بحبك".

 

أحمد سعد يحذف صور خطيبته الجديدة

 

أثار الفنان أحمد سعد، جدلًا كبيرًا، خلال الأيام الماضية، بسبب إلغائه كافة صوره مع خطيبته علياء بسيوني، كما ألغى متابعتها أيضًا على موقع "انستجرام"، مما جعل الجمهور يتحدث عن انفصالهما.

 

وحرص "سعد" على توضيح حقيقة الأمر وكشف السبب في إلغاء الصور مؤكدا عدم وجود خلافات بينهما وأنهما لم ينفصلا، ولكنه أراد القيام بذلك حتى تكون حياتهما خاصة بهما وغير متاحة للجميع.

 

 

وأضاف أحمد سعد خلال تصريحاته لبرنامج T بالعربي: "شكرًا لكل الناس اللي بتطمن عليا بس أنا عايز أقول إن محصلش أي حاجة أنا وعليا سمن على عسل وزي الفل، بس إحنا قررنا إننا نعيش حياتنا بشكل خاص جدًا، ميكنش منتشر جدًا، لأن في مشاكل كبيرة جدًا بين الناس بتكبر، وإحنا شايفين الدنيا بيحصل فيها إيه".

 


 زوجة تامر عاشور تكشف المستور في علاقتهما 


أثار الفنان تامر عاشور وزوجته، حالة كبيرة من الجدل  عقب إعلان زوجته سمر أبو شقة، عن انفصالهما دون طلاق بشكل رسمي، الأمر الذي كان مفاجأة للكثيرين.


وكشفت مصادر أن الطلاق وقع بسبب خطبة "عاشور" لملكة جمال مصر دارين حلمي، أثناء زواجه من "سمر"، ما أثار غضب الأخيرة.


كانت زوجة "عاشور" كشفت، عبر خاصية "الاستوري" بموقع الصور الشهير "انستجرام"، عن رغبتها في الطلاق، مؤكدة أنها تعيش مع ابنتها "أيام" بعيدًا عن "عاشور".


وتزوج "تامر" تزو من "سمر" في نهاية عام 2017، في حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم "رامي جمال، ومحمد حماقي"، وبعد شهر واحد، انفصلا، وقالا وقتها إن السبب هو عدم وجود تفاهم بينهما.


وفي منتصف 2018، عاد الزوجان لبعضهما، وأنجبا ابنتهما "أيام"، وبعد فترة، ظهر "عاشور" ومعه دارين حلمي، على أنها خطيبته، فيما لم يعلن عن طلاقه لـ"سمر"، الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين.


عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
أحمد سعد وخطيبته
أحمد سعد وخطيبته
تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته