ads
ads

عاجل بالصور.. اندلاع حريق هائل داخل مقر مرشح لمجلس النواب في البساتين

النبأ
أحمد عمران

شب حريق هائل منذ قليل داخل المقر الانتخابي لمرشح بمجلس النواب عن دائرة البساتين ودار السلام كائن بشارع أحمد زكي بالقرب من شارع عبد الحميد مكي بمنطة دار السلام، وتم السيطرة عليه إخماده.

تقلت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ بنشوب حريق داخل مقر انتخابي كائن بشارع أحمد زكي بالقرب من شارع عبد الحميد مكي دائرة قسم شرطة دار السلام.

على الفور، تم إخطار اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة واللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها بدون قوع إصابات بشرية.

وأفاد شهود عيان لـ«النبأ» أن الحريق نشب داخل المقر الانتخابي الخاص بالمستشار على عبد الونيس المرشح بمجلس النواب 2020 عن دائرة البساتين ودار السلام وعضو مجلس النواب الحالي، والذي يخوض جولة الإعادة أمام منافسه المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين والمرشح على نفس مقعد الدائرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والتوصل لبيان أسباب الحريق، ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الحريق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
عاجل بالصور.. اندلاع
عاجل بالصور.. اندلاع
عاجل بالصور.. اندلاع
عاجل بالصور.. اندلاع