ads
ads

نجمة كبيرة.. تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل "الاختيار 2"

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار
الشيماء صلاح

يواصل فريق عمل مسلسل الاختيار 2 التعاقد مع النجوم من أجل البدء في تصوير المسلسل قريبًا، تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققه اجزء الأول منه.

وأعلنت الفنانة الكبيرة ليلى عز العرب عن انضمامها الرسمي لأسرة المسلسل، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "باركولي يا أصدقائي نلت شرف الانضمام لمسلسل الاختيار ٢"، وبذلك تكون أول نجمة كبيرة تنضم للعمل إلى جانب كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكى، والفنانة بشرى.

كانت الفنانة ليلى عز العرب كشفت عن كواليس مشاركتها فى مسلسل حلوة الدنيا سكر، الذي تقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد، وكشفت عن الأسباب التى حمستها للمشاركة فى العمل. 

كما تحدثت أيضا عن تفاصيل تواجدها في فيلم " العميل صفر" الذي يقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، ويخرجة الفنان محمد سامي.

وعلى الصعيد الأخر، كانت شركة سينرجى أعلنت عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل وسيكون سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

وسيتم عرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي منتج المسلسل، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملًا ضخمًا للغاية.
نجمة كبيرة.. تعرف