ads
ads

استهداف منزل أحمد عبد السلام قورة بسوهاج بمجموعات قتالية وقوات من الأمن المركزي والوطني

النائب أحمد عبد السلام قورة _ أرشيفية
النائب أحمد عبد السلام قورة _ أرشيفية
أحمد عمران

شنّت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات قتالية وقوات الأمن المركزي بالتعاون مع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام، استهدفت منزل المرشح الفائز في جولة الإعادة بمقعد الدائرة الثامنة في انتخابات مجلس النواب 2020؛ بمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج النائب أحمد عبد السلام قورة.

ونجحت جهود أجهزة الأمن خلال الحملة في ضبط الأسلحة النارية الثقيلة والنصف بوصة التي ظهرت في الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي أمام منزل المرشح الفائز بمقعد الدائرة، وإطلاق نار كثيف ابتهاجًا بفوزه في الانتخابات ليلة إعلان النتيجة، بحوزة 29 شخصا.

وقال مصدر أمني إن قوات الأمن شنت حملة أمنية مكثفة لضبط حائزي الأسلحة النارية بمركز دار السلام، بعد انتشار فيديوهات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يظهر خلاله إطلاق النار من أسلحة ثقيلة بكثافة أثناء الاحتفال أمام منزل المرشح الفائز بمقعد الدائرة الثامنة وهو النائب «أحمد عبد السلام قورة» عن مركز دار السلام بسوهاج.

وأضاف أن أجهزة الأمن تحفظت على الفيديو ومراجعة الأشخاص الذين تم رصدهم في الفيديو، وضبطهم، وتحريز الأسلحة النارية المستخدم، وتحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وأوضح المصدر أن الحملات الأمنية توجهت إلى عدة مراكز حسب الخطة الأمنية السرية، مصحوبة بمدرعات وتشكيلات أمن مركزي، بدأت بمركز دار السلام، وأسفرت عن ضبط جميع الأسلحة بحوزة 29 شخصا.

يذكر أن رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تداولوا مقطع فيديو يظهر به تجمعًا كبيرًا من الأشخاص يحملون أسلحة نارية عبارة عن جيرنوف وبنادق آلية، عقب إعلان فوز أحد المرشحين بمحافظة سوهاج.