ads

TIKTOK يحمي مرضى الصرع بتلك الطريقة!

تيك توك
تيك توك


أضاف TikTok ميزة جديدة إلى تطبيقه، تجعل الأشخاص المصابين بالصرع والحساسية للضوء يمكنهم تلقائيًا تخطي مقاطع الفيديو التي قد تؤدي إلى تشغيلهم.

مع تمكين هذه الميزة ، سيتلقى المشاهدون الذين يصادفون أول مقطع فيديو حساس للضوء إشعارًا يقدم لهم خيار "تخطي الكل" في مقاطع الفيديو المستقبلية.

والصرع هو اضطراب يصبح فيه نشاط الدماغ غير طبيعي ويمكن أن يؤثر على جميع الناس، وتتنوع أعراض الاضطراب بشكل كبير، وتتراوح النوبات من التحديق الفارغ إلى ارتعاش الذراعين أو الساقين.

جاء ذلك من خلال إجراء تغييرات على نظامهم الأساسي حتى يشعر الأشخاص في مجتمع الصرع بالحماية عند عرض المحتوى على TikTok. نحن فخورون بالعمل مع TikTok في هذه المبادرة ونقدر حقًا تعاوننا المستمر.

المحتوى الرقمي الذي يمكن أن يتسبب في الإصابة بالصرع له تداعيات خطيرة إذا تم استخدامه عن قصد وبشكل ضار، حيث تم شن هجوم إلكتروني جماعي على مؤسسة الصرع في عام 2019 ، حيث أرسل الأفراد مقاطع فيديو وصورًا للأضواء القوية الوامضة كمحفزات متعمدة للمنظمة.

اتخذت TikTok أيضًا إجراءات ضد المحتوى الضار على نظامها الأساسي ، حيث اتخذت إجراءات صارمة ضد مقاطع الفيديو العنصرية والمضللة، وإن كان ذلك بنسب متفاوت.

ومع ذلك ، فقد تم حظر التطبيق في الهند بسبب فشله في تصفية المحتوى "غير الأخلاقي وغير اللائق" ، وفقًا لهيئة الاتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد.