رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيشتم بألفاظ خارجة.. القصة الكاملة لاستبعاد «مدرس البنات» بالمنوفية

استبعاد مدرس البنات
استبعاد مدرس البنات

أحالت مديرية التربية والتعليم بالمنوفيـة، معلم بمدرسة فيشا الكبري الثانوية التجارية بنات بإدارة منوف التعليمية، بعد تلفظه بألفاظ غيرلائقة أمام الطالبات.


وبحسب «المديرية»  إنه وبمجرد تقدم ولي أمر بشكوى لإدارة منوف التعليمية بقيام معلم بالمدرسة بالتلفظ بألفاظ غير لائقة مع طالبة بذات المدرسة، تم تحويل الموضوع للشئون القانونية بالإدارة.

 

وأشارت إلى أن الشئون القانونية  أوصت باستبعاده وعدد من المعلمين الآخرين من المدرسة وتم عقد جمعية عموميـة للمدرسة ومجلس الأمنـاء، والتي أوصت باستبعادهم من المدرسـة بسبب هذا الموضوع  بعد إدانتهم في مخالفات أخرى بالمدرسة منها القبض بعد التأكد من إنهم ينظمون دروس خصوصيـة.

 

وصرحت مديرية التعليم بالمنوفية أن الإجراءات التي تم اتخاذها جاءت في لصالح العملية التعليمية واستقرارها، مُشيرة إلى أنه تم تحويل الموضوع برمتـه للنيابة الإداريـة لاستكمال التحقيقات.

وفي سياق متصل، علقت المديرية على واقعة إجراء بعض العاملين بالمدرسـة مداخلات إعلاميـة دون الحصول على أذن كتابي مسبق بالمخالفة للتعليمات الوزاريـة بهذا الخصوص فقد تم استدعاؤهم للمديرية وإحـالتهم للشئون القانونيـة لإعمـال شؤونهـا حيالهم.

 

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالمنوفيـة بأنه لا تهـاون في اتخـاذ الإجراءات المناسبة بكل حزم تجـاه أي مخالفـات قد تضر بالعمليـة التعليمية.