ads

خرائط الأمطار بمحافظات الجمهورية حتى السبت المقبل

أمطار
أمطار


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن أماكن سقوط الأمطار المتوقعة من غدا الأربعاء 25 نوفمبر 2020 إلى السبت 28 نوفمبر 2020:-

- يوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 :

السواحل الشمالية أمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشید- بلطيم . دمياط - بورسعيد - العريش - رفح .

الوجه البحري ومدن الفتاة أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعية أحيانا على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية . الاسماعيلة - السويس ) .

القاهرة الكبرى أمطار متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبري . . شمال الصعيد أمطار خفيفة إلى متوسطه على بعض المناطق من الفيوم بني سويف المنيا ) .

يوم الخميس 26 نوفمبر 2020 :

السواحل الشمالية أمطار غزيرة تكون رعية أحينا على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح . السلوم - رشيد بلطيم دمياط بورسعيد العريش - رفع ) .

الوجه البحري ومدن القناة أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعية أحينا على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية . الإسماعيلية - السويس )

القاهرة الكبرى أمطار متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبری

- يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 :

السواحل الشمالية أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية مطروح . السلوم - رشيد - دمياط . بورسعيد - العريش - رفح ) .

الوجه البحري أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) .

القاهرة الكبری و مدن القناة أمطار خفيفة على بعض المناطق من القاهرة القرى ومدن القناة

- يوم السبت 28 نوفمبر 2020:

السواحل الشمالية أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( الاسكندرية - مطروح . السلوم - رشيد دمياط بورسعيد - العريش - رفح ) و شمال الوجه البحري

أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية )

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار .
خرائط الأمطار بمحافظات