رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد رمضان ردا على إيقافه: كنت أجري أعيط في الأسانسير؟

محمد رمضان
محمد رمضان




علق الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" على قرار وقفه عن التمثيل وإحالته للتحقيق بعد أزمته الأخيرة واتهامه بالتطبيع الإسرائيلي.



ونشر "رمضان" صورة تجمعه بأبنه "علي" وهما يرتديان ملابس الجيش المصري، وعلق على الصورة قائلاً:" احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".



وعقد اليوم الإثنين، اجتماع اتحاد النقابات الفنية، الذي كشف الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، أنه تم إيقاف محمد رمضان عن العمل بشكل رسمي، وتحويله إلى التحقيق، في أول أسبوع من شهر ديسمبر المقبل.


وأثار رمضان عاصفة من الجدل والهجوم وتصدر الترند خلال الساعات الأخيرة بسبب نشر الكاتب الإماراتي حمد المزروعي صورة له وهو يعانق مطرب إسرائيلي خلال تواجده في دبي.