ads
ads

نظارات ذكية جديدة من أمازون بجودة صوت أفضل وبطاريات أطول

صورة للنظارة
صورة للنظارة


تخضع نظارات Amazon Echo Frames الذكية إلى تحديث، حيث يضيف عملاق التسوق جودة صوت أفضل وعمر بطارية أطول وجماليات جديدة للجهاز.

تم طرح أول إطارات Echo Frames في عام 2019 ، ولكن ليس لديها أي إمكانيات للواقع المعزز مثل تلك التي يمكن العثور عليها في Google Glass أو نظارات Facebook المحتملة.

بدلاً من ذلك، تركز الشركة على قدرة الجهاز على تشغيل الموسيقى - من خلال أربعة مكبرات صوت اتجاهية مدمجة في هيكل النظارات - وتنشيط المساعد الصوتي للشركة Alexa ، مما يمنحه التحكم في أدوات المنزل الذكي المتوافقة معه.

بالإضافة إلى Alexa ، تتمتع النظارات بإمكانية الارتباط بالمساعدين الصوتيين على هاتفك الذكي: Siri لأجهزة iPhone و Google Assistant لنظام Android .

تتمتع إطارات Amazon الجديدة بالقدرة على الضبط تلقائيًا بناءً على مستوى ضوضاء البيئة ، بالإضافة إلى "مرشح VIP" الذي يسمح بتصفية إشعارات التطبيق.

كما تمت إضافة دعم التقويمات والرسائل الجماعية إلى النظارات ، كما تم تحسين عمر البطارية، وتحتوي النظارات أيضًا على تصنيف IPX4 لمقاومة العرق والماء.

تدعي أمازون أن إطارات Echo Frames الجديدة بها بطارية أكثر بنسبة 40 في المائة من سابقاتها (بحجم 60 في المائة) ، مما يمنحها حوالي 20 ساعة من الاستخدام مقارنة بعمر 14 ساعة الأصلي.

فيما يتعلق بالتقاط الصوت ، من المحتمل أن يكون لدى العديد من العملاء تحفظات بشأن ارتداء جهاز به ميكروفونات مدمجة على وجوههم ؛ هذا يعني أنه كان على أمازون إضافة مؤشر يمكن رؤيته بسهولة.

يقول أمازون: "تم تصنيع الميكروفونات للاستجابة لصوت الشخص الذي يرتدي الإطارات ويمكن إيقاف تشغيلها بسهولة بضغطة مزدوجة سريعة على زر الحركة"، وأضاف "عند إيقاف تشغيل الميكروفونات ، سيتحول مؤشر الضوء إلى اللون الأحمر."