رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

واحدة رخيصة.. رسالة صادمة من زوجة تامر عاشور لـ"بسمة بوسيل"

تامر عاشور وزوجته
تامر عاشور وزوجته وتامر حسني وزوجته

 

علقت سمر أبو شقة زوجة الفنان تامر عاشور، من خلال خاصية الـ "story" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" على مصالحة كل من الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بعد الخلافات التي نشبت بينهما مؤخرا، أدت لإعلانها الانفصال.

 

فتحي عبد الوهاب يسخر من خلافات تامر حسني وبسمة بوسيل الزوجية


وقالت "سمر" "برافو يا بسمة والله.. متديش الفرصة لأي واحدة رخيصة تشمت فيكي وخصوصا إنهم بقوا كتير".

 

تامر حسني يعاتب زوجته: متهورة بس بحبك وهفضل أعلمك


وفي الساعات القليلة الماضية، كشف سمر أبو شقة، زوجة الفنان تامر عاشور عن تمسكها بقرار الطلاق بعد وقوع انفصال في المعيشة بينهما ولكن بدون طلاق.

 

 وكانت "سمر" قد أوضحت أنهما على هذه الحال منذ حوالي عام ونصف العام، وأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته على دارين حلمي وهي لا تزال على ذمته.

 

وفاجأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، إعلان انفصالها عن النجم تامر حسني، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" وذلك قبل أن تحذف منشورها قبل 3 أيام، وقالت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

 

وأضافت: "أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق".

 

وتزوج الفنان تامر حسني من الفنانة بسمة بوسيل، في 2012، وأنجب منها ابنتين، هما "تاليا وأمايا"، وولدا اسمه "آدم".